المقاومة الشعبية : ما جاء في مؤتمر القسام يعبر عن التقدم والتطور الذي وصلت اليه المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الخبيثة

السبت 12 يناير 2019


تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين


ما جاء في مؤتمر القسام يعبر عن التقدم والتطور الذي وصلت اليه المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الخبيثة

تؤكد حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، أن ما جاء في مؤتمر كتائب القسام حول كشف ملابسات تسلل القوة الخاصة الى منطقة خانيونس في نوفمبر السابق، انما يعبر عن التقدم والتطور الذي وصلت اليه المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الخبيثة.

وتثمن الحركة دور الحاضنة الشعبية للمقاومة الفلسطينية التي تخندقت معه في خندق واحد.

وتدعو الحركة كل ما وقع في وحل العمالة للعدو الصهيوني الى ضرورة مراجعة انفسهم والتوبة والعودة الى حضن شعبهم ومقاومتهم الباسلة لتعزيز حالة التلاحم والوحدة لمواجهة اي اخطار تحدق بشعبنا.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين

السبت الموافق 12-01-2019م

اقـرأ أيـضـــاً

بالأسماء .. احصائية للمكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ... 260 شهيدًا و 25800 مصابًا منذ انطلاق مسيرة العودة تابعت اللجنة الاعلامية لحركة المقاومة الشعبية " لمسيرات العودة الكبري " احصائية عدد الشهداء والجرحى منذ 30 مارس حتى اليوم فقد بلغ عدد الشهداء 260 شهيدًا ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة ، منهم 11 شهيد يحتجز الاحتلال جثمانيهم واصابة 25800 مواطن .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية