المقاومة الشعبية : نبارك اتفاق حماس وفتح ونثمن الجهود المصرية

الخميس 12 أكتوبر 2017

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين 

نبارك اتفاق حماس وفتح ونثمن الجهود المصرية 

تعبر حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بالأجواء الايجابية التي شهدتها جولة المباحثات بين الاخوة في حماس وفتح , برعاية مصرية كريمة, لتفعيل ملف المصالحة الوطنية وتمكين حكومة التوافق الوطني.

وتؤكد الحركة على أن ما وصلنا من أخبار وإشارات من القاهرة, مطمئن وايجابي, ويؤكد على ضرورة المضي في هذه الخطوة الهامة وعدم التراجع عنها, ودعمها بكل السبل. 

نثمن الجهود التي بذلتها مصر العربية, في تقريب وجهات النظر, وحالة المرونة العالية التي أبداها الاخوة في حماس وفتح, لتجاوز كل العقبات, والوصول الى اتفاق نهائي واضح ومفصل من أجل تحقيق الوحدة لشعبنا وانهاء حالة الانقسام.

 

إننا ندعو الله عز وجل ان يوفق كل جهد مخلص من أجل رفع المعاناة عن شعبنا وانهاء الحصار المفروض عن قطاع غزة.

 
المكتب الاعلامي 
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين 
 
الخميس الموافق 12/10/2017م 
 

اقـرأ أيـضـــاً

الأزبط: معركة تحرير فلسطين قضية أمة والجهاد لأجلها واجب شرعي ووطني على كل مسلم في العالم وشدد خلال التغريدة بأن كل المحاولات الصهيوأمريكية ومحاولة شراء الذمم العربية لأجل التغييب الفكري للواقع والاجيال القادمة عن هذا الهدف لن ينجح ومضيره الفشل والهزيمة وأن محاولات التطبيع وصولا لبعض الشخصيات التي تتدعي التدين أو علماء السلاطين لتغيير الاحكام وتغيير وجه وحدة الامة ايضا ذلك مصيره ومن تفوه به الى مزابل التاريخ الذي لا يرحم خائنا ولا ينسى مجاهدا وصادقا مع أمته وشعبه ووطنه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية