المقاومة الشعبية : نرحب بما جاء في بيان وزارة الداخلية في غزة حول الكشف عن المتورطين في الإعتداء على مقر تلفزيون فلسطين.

الأحد 06 يناير 2019

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
نرحب بما جاء في بيان وزارة الداخلية في غزة حول الكشف عن المتورطين في الإعتداء على مقر تلفزيون فلسطين.
 
ونعبر عن رفضنا لحالة الإحتقان وتراشق الإتهامات التي أعقبت الحادثة، وبأن ما جاء في بيان الداخلية يؤكد السعي الحثيث لإنهاء أي مظاهر للفلتان الأمني.
 
كما نشدد على دعوتنا الى تغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا وتهدأة حدة التراشق الاعلامي والعمل على تحقيق الوحدة الوطنية.
 
و ندعو الى لقاء وطني جامع يؤكد على الروابط التي تجمع أطياف شعبنا أكثر مما تفرقه، وتفويت الفرصة على العدو الصهيوني في اثارة الفتنة والبلبلة داخل المجتمع الفلسطيني.
 
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الأحد الموافق 06/01/2019م

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "انتفاضة الأقصى والأسرى" ودعت جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة رقم 76 تحت عنوان جمعة (انتفاضة الأقصى والأسرى) على شرف ذكرى انتفاضة الاقصى المباركة التي اندلعت في 28/9/2000 يوم دنس المجرم شارون باحات المسجد الاقصى المبارك وتزامناً مع الهجمة الصهيونية الشرسة ضد أسرانا البواسل وتأكيدا منا أن معركتهم هي معركة الشعب الفلسطيني وسنستمر في دعمهم ونصرتهم حتى عودتهم إلى أحضان امهاتهم وزوجاتهم واطفالهم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية