آخـر الأخبـار

المقاومة الشعبية : نرحب بما جاء في بيان وزارة الداخلية في غزة حول الكشف عن المتورطين في الإعتداء على مقر تلفزيون فلسطين.

الأحد 06 يناير 2019

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
نرحب بما جاء في بيان وزارة الداخلية في غزة حول الكشف عن المتورطين في الإعتداء على مقر تلفزيون فلسطين.
 
ونعبر عن رفضنا لحالة الإحتقان وتراشق الإتهامات التي أعقبت الحادثة، وبأن ما جاء في بيان الداخلية يؤكد السعي الحثيث لإنهاء أي مظاهر للفلتان الأمني.
 
كما نشدد على دعوتنا الى تغليب المصلحة الوطنية العليا لشعبنا وتهدأة حدة التراشق الاعلامي والعمل على تحقيق الوحدة الوطنية.
 
و ندعو الى لقاء وطني جامع يؤكد على الروابط التي تجمع أطياف شعبنا أكثر مما تفرقه، وتفويت الفرصة على العدو الصهيوني في اثارة الفتنة والبلبلة داخل المجتمع الفلسطيني.
 
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الأحد الموافق 06/01/2019م

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر حركة المقاومة الشعبية تعقيباً على استشهاد الشاب اياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة عند باب الاسباط ان استمرار العدو الصهيوني بجرائمه ضد شعبنا والعنجهية المستمرة للشجر والحجر والإنسان الفلسطيني دون أن تشفع له حالته الصحية وظروفه الخاصة التي كفلتها كافة الكتب السماوية والقوانين الدولية وما حصل من مجزرة ممنهجة أمام العالم لهو خير دليل على المشروع الاستعماري الذي جاء من أجله الصهاينة على أرض فلسطين لاحتلالها وتهجير أهلها والزحف نحو الأراضي العربية والإسلامية للسيطرة عليها وعلى ثرواتها .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية