المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ينعى الزميل الصحفي ياسر مرتجي

السبت 07 أبريل 2018

المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ينعى الزميل الصحفي ياسر مرتجي
 
نعى المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين الشهيد المصور الصحفي ياسر مرتجي , الذي ارتقي فجر اليوم السبت 07-04-2018م , متأثراً بجراحه التي اصيب بها برصاص قناصة الاحتلال أثناء تغطيته احداث مسيرة العودة شرق غزة عصر أمس الجمعة.
 
وأكد المكتب الاعلامي في تصريح مقتضب أن استهداف الصحفيين هو استكمالاً لمسلسل الجرائم الصهيونية التي تصنف بجرائم حرب يعاقب عليها القانون, من اجل إسكات صوت الحقيقة لمنع نقل صورة العدوان والجرائم البربرية للعدو بحق شعبنا الفلسطيني عامة وابناء قطاع غزة خاصة .

اقـرأ أيـضـــاً

مجموعات الشهيد مبارك الحسنات تطلق عشرات البالونات الحارقة وتشارك بالارباك الليلي وتطلق قنابل صوت على قوات الاحتلال شرق البريج وتعمل جميع الوحدات بالمواجهات مع قوات الاحتلال في جميع مناطق شرق القطاع ومنطقة زيكيم وايرز شمال القطاع , وباطلاق البالونات الحارقة بجميع اشكالها , وتعمل بالارباك الليلي , وقص السلك , والكوشوك , والاسهم . ووحدات ابناء القوقا تضم / مجموعات الشهيد مبارك الحسنات وعبد الله الطويل في المحافظة الوسطى ومجموعات الشهيد حسين شامية في محافظتى خانيونس ورفح ومجموعات الشهيد اسماعيل ابو القمصان في محافظتى غزة والشمال .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية