المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ينعى الزميل الصحفي ياسر مرتجي

السبت 07 أبريل 2018

المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية ينعى الزميل الصحفي ياسر مرتجي
 
نعى المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين الشهيد المصور الصحفي ياسر مرتجي , الذي ارتقي فجر اليوم السبت 07-04-2018م , متأثراً بجراحه التي اصيب بها برصاص قناصة الاحتلال أثناء تغطيته احداث مسيرة العودة شرق غزة عصر أمس الجمعة.
 
وأكد المكتب الاعلامي في تصريح مقتضب أن استهداف الصحفيين هو استكمالاً لمسلسل الجرائم الصهيونية التي تصنف بجرائم حرب يعاقب عليها القانون, من اجل إسكات صوت الحقيقة لمنع نقل صورة العدوان والجرائم البربرية للعدو بحق شعبنا الفلسطيني عامة وابناء قطاع غزة خاصة .

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار : الجمعة القادمة بعنوان "جريمة الحصار مؤامرة لن تمر" وثمنت جهود وزارة الداخلية وجهاز البحرية في قطاع غزة على وجه الخصوص لجهودهم العظيمة في إنقاذ الصيادين المصريين الأشقاء، مما يرسخ العلاقة الأخوية العميقة بين الشعبين الشقيقين الذي تربطهما علاقات تاريخية ثابتة لا تتراجع. وفي ختام الجمعة الـ 43، قررت الهيئة اعتبار الجمعة القادمة تحت عنوان (جريمة الحصار مؤامرة لن تمر) ودعت جماهير شعبنا للاحتشاد الكبير، والمشاركة الواسعة فيها، لتوجيه رسائل قوية بأننا لا يمكن أن نقبل باستمرار هذا الحصار الظالم، أو أن نقبل بسياسة تجويع شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية