الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بإسم "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام".

الجمعة 19 أبريل 2019

الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بإسم "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام".
 
وجهت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، رسالة للاحتلال الإسرائيلي بشأن تفاهمات التهدئة في قطاع غزة .
 
وحذرت الهيئة في بيانها بختام فعاليات الجمعة الـ55 شرق غزة، الاحتلال من المماطلة في تنفيذ تفاهماته مع الجانب المصري المتعلقة بكسر الحصار عن غزة.
 
وأكدت أن الحلول الجزئية ليست حلا، وأن أهداف مسيرات العودة لم تتحقق بعد، داعية في هذا السياق المواطنين إلى استمرار المشاركة في المسيرات السلمية شرق القطاع.
 
وشددت على استمرار مسيرات العودة بأدواتها السلمية في مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة، داعيا إلى المشاركة في الجمعة القادمة تحت شعار "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام".
 
وفي إطار آخر، لفتت الهيئة الوطنية إلى ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، مطالبةً القوى والاحزاب للتحرك لمقاومة مشروع التطبيع و صفقة القرن .

اقـرأ أيـضـــاً

الأزبط: العدو سيفشل في عدوانه , والمقاومة بكافة أشكالها ستبقى الخيار الفلسطيني للوصول للعودة والحرية والاستقلال وشدد الازبط في تصريح له صباح اليوم الخميس ( 22-08) بأن المقاومة في فلسطين بكافة أشكالها ستبقى مشتعلة بالأدوات والمسيرات السلمية عبر مسيرات العودة وكسر الحصار وعبر نقاط التماس في الضفة وعبر التصدي لاقتحامات المسجد الاقصى المبارك وأيضا بالعمل العسكري عبر بنادق وصواريخ وانفاق وقدرات المقاومة المسلحة في البر والبحر والجو وفوق الارض وتحتها وعبر المنابر الدولية والعربية والسياسة والاعلام وعبر التربية الوطنية للأجيال ستبقى مسيرتنا الجهادية مستمرة حتى نصل لتحرير فلسطين كل فلسطين.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية