الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بإسم "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام".

الجمعة 19 أبريل 2019

الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بإسم "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام".
 
وجهت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، رسالة للاحتلال الإسرائيلي بشأن تفاهمات التهدئة في قطاع غزة .
 
وحذرت الهيئة في بيانها بختام فعاليات الجمعة الـ55 شرق غزة، الاحتلال من المماطلة في تنفيذ تفاهماته مع الجانب المصري المتعلقة بكسر الحصار عن غزة.
 
وأكدت أن الحلول الجزئية ليست حلا، وأن أهداف مسيرات العودة لم تتحقق بعد، داعية في هذا السياق المواطنين إلى استمرار المشاركة في المسيرات السلمية شرق القطاع.
 
وشددت على استمرار مسيرات العودة بأدواتها السلمية في مخيمات العودة الخمسة شرق قطاع غزة، داعيا إلى المشاركة في الجمعة القادمة تحت شعار "الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام".
 
وفي إطار آخر، لفتت الهيئة الوطنية إلى ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، مطالبةً القوى والاحزاب للتحرك لمقاومة مشروع التطبيع و صفقة القرن .

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تنظم إفطارها السنوي بحضور قيادات فصائلية وحركية نظمت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين إفطارها السنوي بحضور شخصيات وقيادات فصائلية وشعبية فلسطينية وقيادة الحركة وذلك الثلاثاء 21/05/2019م ، في منزل الأمين العام للحركة الشيخ ابوقاسم دغمش. ورحب الشيخ ابوقاسم بالضيوف الكرام، مؤكدا على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل الحصار المفروض عليه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية