الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة ... نرفض استلام الدواء من نجمة داود الحمراء الصهيونية تحت دواعي انسانية

الثلاثاء 15 مايو 2018

              بيان صادر عن الهيئة الوطنية العليا لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار               
 
نرفض استلام  الدواء  من نجمة داود الحمراء الصهيونية تحت دواعي انسانية
 
يسعى  الاحتلال جاهدا  لتحسين صورته القبيحة التي  كشفت حقيقتها دماء الابرياء العزل في قطاع غزة امس في ضوء ما شكلته المجزرة من ردود فعل دولية تدين العدوان الصهيوني   وتطالب برفع الحصار عن غزة.
 
وعليه فان الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة ترفص استقبال أو استلام  أي دواء من مرتكبي مجزرة الامس بحق الأبرياء وتدعو الى إعادته من حيث أتى بل وتستغرب هذه الوقاحة الصهيونية التي قامت بإخفائه ضمن قافلة دواء مرسلة من رام الله.
 
إننا نحذر من التعاطي مع محاولات تحسين صورة العدو ولن تنطلي علينا في الهيئة هذه المهاترات المكشوفة.
 
لذلك ندعو جهات الاختصاص الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لاعادة الدواء وعدم استلامه، فالمطلوب رفع الحصار ولن نسمح بتحسين صورة المحتل على حساب دماء الشهداء الأبرار.
 
الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار 
قطاع غزة 
 
الثلاثاء 15/5/2018

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية