الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة " جمعة كسر الحصار "

الجمعة 14 سبتمبر 2018

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة " جمعة كسر الحصار " 
 
أطلقت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار اسم جمعة "كسر الحصار" على الجمعة المقبلة الـ26 للمسيرات.
 
وأكدت الهيئة الوطنية في بيان لها أن الشعب الفلسطيني يضرب للأمة جمعاء مثلا في البطولة والصمود أمام ‏أكبر أعداء البشرية الذين يهيمنون على الشعوب المغلوبة والمستضعفة.
 
وقال بيان الهيئة: "بعد مضي ربع قرن على أتفاق وسلو وما تركته من آثار مؤلمة على شعبنا، فإننا ندعو إلى اصطفاف وطني كبير يتجاوز الآثار الكارثية له اصطفافا على أساس إلغاء الاعتراف بالكيان الصهيوني، ووقف كل أشكال التطبيع والتعاون معه".
 
ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية إلى لملمة جراحها وتجاوز تناقضاتها، وإعادة الاعتبار لقضيتها الأولى، قضية فلسطين والقدس، وجعل التناقض الوحيد مع الاحتلال ودعم صمود شعبنا ومقاومته.
 
كما دعا مصر إلى فتح معبر رفح بوتيرة أكثر سرعة ومدى أطول زمنيًا وتخفيف معاناة المسافرين، "سيّما أن حاجات غزة مضاعفة مع آلاف الجرحى والمرضى، الذين هم بحاجة للعلاج وآلاف أصحاب الحاجات من موظفين وطلاب وغيرهم".
 
ويخرج الفلسطينيون في قطاع غزة منذ الثلاثين من مارس الماضي تجاه السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

اقـرأ أيـضـــاً

بالأسماء .. احصائية للمكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ... 248 شهيدًا و 24000 مصابًا منذ انطلاق مسيرة العودة تابعت اللجنة الاعلامية لحركة المقاومة الشعبية " لمسيرات العودة الكبري " احصائية عدد الشهداء والجرحى منذ 30 مارس حتى اليوم فقد بلغ عدد الشهداء 237 شهيدًا ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة ، منهم 11 شهيد يحتجز الاحتلال جثمانيهم واصابة 24000 مواطن .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية