الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تؤكد استمرار الفعاليات وتدعو لفتح كل الجبهات مع هذا الاحتلال

الإثنين 14 مايو 2018

الهيئة الوطنية لمسيرة العودة تؤكد استمرار الفعاليات وتدعو لفتح كل الجبهات مع هذا الاحتلال
 
أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار مساء الاثنين استمرار فعاليات المسيرة "حتى كسر الحصار وتحقيق العودة"، داعيةً جماهير شعبنا إلى مواصلة الفعاليات وخاصة أيام الجمع.
 
وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي بموقع "ملكة" شرق مدينة غزة إن: "المسيرة ستتواصل وسيكون تاريخ النكسة 5 يونيو المقبل في ذكرى احتلال القدس المحتلة تاريخ لاسترداد الحقوق".
 
واعتبرت يوم غدٍ (15 مايو) يوم إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية كافة، ويوم حداد على أرواح شهدائنا، داعيةً للمشاركة في تشييع الشهداء.
 
وحمّلت الهيئة الإدارة الأمريكية ورئيسها الصهيوني (دونالد) ترمب مسؤولية الدماء التي نزفت في مليونية العودة، مشددةً على أن "هذه الدماء لن تزيدنا إلا استمرار على مسيرة العودة حتى كسر الحصار وتحقيق العودة".
 
وقالت: "شعبنا العظيم البطل آن الأوان لتفتح كل الجبهات مع هذا الاحتلال في الضفة والقدس والشتات وأن تحشد الطاقات للتوحد نحو اسقاط صفقة القرن وكسر الحصار".
 
وأضافت الهيئة: "مشهد الجماهير التي خرجت اليوم على السياج الفاصل تلبية مليونية العودة مشهد عز وفخار عندما استجاب طوعا لدعوة العودة والكرامة".
 
وارتقى عشرات الفلسطينيين وأصيب ما يزيد عن 1900 آخرين بجراح متفاوتة في إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على المتظاهرين السلميين الذين شاركوا اليوم في مليونية العودة على السياج الأمني مع قطاع غزة.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية