آخـر الأخبـار

برقية خاصة بطلاب الثانوية العامة

السبت 30 مايو 2020

برقية خاصة بطلاب الثانوية العامة 
 
الاخوة والاخوات  طلاب الثانوية العامة أنتم اليوم بدأتم في أول أيام الاختبارات النهائية التى من خلالها سيتحدد مصير مستقبلكم بل مستقبل الوطن الحبيب .
 
اليوم ترسمون باقلامكم وعلمكم عبر تخصصات مختلفة خارطة الوطن نحو التقدم والارتقاء في كل المجالات العلمية والمهنية والتربوية لتنطلقوا بعد هذه المرحلة في الحياة كل حسب قدراته وإبداعه .
 
أقول لكم أن الاستعانة بالله أولا هي أهم عوامل النجاح وما بين أيديكم من علم هو وقود التقدم والنجاح ولكن لا تجعلوا الحصار واليأس جداراً بينكم وبين النجاح فكم نرجو الله أن تصلوا جميعاً لأعلى المراتب والدرجات ولكن في ذات الوقت نؤكد أن سنة الله في الأرض أن لكل إنسان قدرات ومكان مهم في المجتمع .
 
اليوم ايها الاخوة والاخوات  لا تنسوا تضحيات والديكم والسنوات الطوال التي بذلت لأجلكم وتهيئة الأجواء والهدوء والامكانات رغم قساوة الحياة والواقع الذي نعيش في ظل العدوان والحصار .
 
كونوا على قدر المسؤولية فأنتم أمل القدس , أنتم مستقبل فلسطين نحو العودة والتحرير باذن الله. 
 
اليوم تجتمع الطاقات الأسرية والمجتمعية والوطنية عبر الإطار الرسمي الحكومي والسياسي الفصائلي وحتى المقاوم عبر المجاهدين في الثغور لتسخر الإمكانات والأجواء المطلوبة لكم هذه الأيام لكي نرسوا بكم لطريق الأمان لتقودوا سفينة الحياة بين خدمة شعبكم وبين حمايته بعلمكم وعملكم ومقاومتكم .

 
أسال الله لكم تمام التوفيق والنجاح دوماً في الدنيا والآخرة. 
 
محبكم : أ.خالد الأزبط  
الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية