بيان صادر عن حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكرى في الذكرى السنوية السادسة عشر لإستشهاد شيخ المجاهدين الشيخ أحمد ياسين

الأحد 22 مارس 2020

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكرى كتائب الناصر صلاح الدين

في الذكرى السنوية السادسة عشر لإستشهاد شيخ المجاهدين الشيخ أحمد ياسين

سنواصل ذات الدرب الذي سلكه الإمام الياسين

يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية ..

بمثل هذا اليوم فقدت أمة العرب والإسلام رجلاً لا مثيل له في زمن الذل والانكسار .. رجلاً أعاد للجهاد معناه .

و إننا في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وإذ نحيي الذكرى السادسة عشر لإستشهاد الشيخ احمد ياسين مع باقي أبناء وفصائل ومؤسسات شعبنا المرابط نجدد العهد والبيعة مع الله والرسول , السير على ذات الدرب الذي سلكه الامام المجاهد بكل حكمة وصلابة مهما واجهنا من مصاعب وأهوال ,وسنبقى ثابتون على العهد مع شعبنا مهما كلفنا الثمن ومهما بلغت التضحيات، حتى يعيش شعبنا بحرية وكرامة لأنه شعب عظيم يستحق منا كل تضحية وفداء".

اليوم يا شيخ فلسطين نقول لك نحن على نهجك باقون , بالقرآن متسلحون , وبطريق ذات الشوكة سائرون , فإما نصر أو شهادة وما سواهما باطل .

عهداً أن نبقى الأوفياء لدمائك، وأن نستمر امتداداً لإرادتك التي لا تقهر وعزمك الذي لا يلين.

ونثنى على كلماتك الرائعة ونتمسك فيها (للأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية : الصبر .. الصبر ، وسيأتي اليوم الذي ستخرجون من سجونكم رغم أنف العدو الصهيوني ، و قدر الله قادم و غالب ، و أنتم في القلب و لن ننساكم) .

وإنه لجهاد و مقاومة.. نصر بلا مساومة

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين


الأحد الموافق 22-03-2020م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية في الذكري ال 72 لمجزرة دير ياسين :خيار المقاومة هو الخيار الاستراتيجي للثأر والانتقام لدماء شهداء شعبنا مؤكدة أن الألم والوجع الفلسطيني يتضاعف نتيجة العجز والتخاذل العربي والاسلامي عن نصرة شعبنا الفلسطيني، في ظل سياسة الاعدام الممنهج والمجازر التي تقترفها قوات العدو الصهيونى على مدار الساعة، في مشاهد وثقتها عدسات الصحافة واحرار العالم. وأضافت الحركة في بيانها أن هذه الذكرى الآليمة لأحد المجازر التي ارتكبها الاحتلال منذ بدء اغتصابه لأرضنا، تحتم علينا أن نظل ضاغطين على الزناد والرد على الجرائم الصهيونية في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال جرائمه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية