بيان صادر عن هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار للاعلان عن الحراك البحري ال 23

الإثنين 11 فبراير 2019

بيان صادر عن هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار
 
الإعلان عن الحراك البحري الثالث والعشرون (لن نرفع الراية البيضاء أمام الحصار)
 
نعلن عن انطلاق الحراك البحري 23 والذي يحمل عنوان ( لن نرفع الراية البيضاء أمام الحصار) حيث ستنطلق سفن الحرية من ميناء غزة باتجاه الحدود الشمالية الغربية للقطاع وذلك غدا الثلاثاء الموافق 12/2/2019م الساعة الثالثة والنصف عصرا في مخيم هربيا للعودة بالقرب من موقع زيكيم العسكري.
 
وإننا إذ نعلن هذا الحراك نؤكد على ما يلي :
 
أولا : ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني في غرب وشمال القطاع للمشاركة الواسعة في هذا الحراك ونؤكد استمرار مسيرات العودة البرية والبحرية حتى تحقيق كامل الأهداف وكسر هذا الحصار وبناء ميناء لقطاع غزة ليكون نافذتنا نحو العالم لرفع الظلم عن كل الفئات المتضررة جراء هذا الحصار والإغلاق.
 
ثانيا : نطالب الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة وجميع المؤسسات الدولية بتحمل مسئولياتهم تجاه أهلنا في قطاع غزة ورفع هذا الحصار والتدخل العاجل لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
 
ثالثا : نستنفر الأشقاء والأصدقاء وأحرار العالم بابتكار جميع الوسائل التي من شأنها كسر الحصار وتسيير قوافل برية وبحرية لإغاثة هذا الشعب الذي عانى السنوات الكثيرة جراء الحصار المفروض عليه.
 
رابعا : لن نقف مكتوفي الأيدي أمام معاناة شعبنا وأمام الظلم الواقع عليهما، فإما أن نعيش بكرامة فوق الأرض أو أن نموت شهداء دفاعاً عنها.
 
هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار
 
الاثنين الموافق 11/02/20149م
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية