آخـر الأخبـار

بيان صادر عن وحدات أبناء القوقا بكافة المجموعات والوحدات ( الكوشوك - البالونات الحارقة والمتفجرة -قص السلك - الارباك الليلي - الاقتحامات )

الثلاثاء 12 فبراير 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
 
" أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ"
 
بيان صادر عن وحدات أبناء القوقا بكافة المجموعات والوحدات ( الكوشوك - البالونات الحارقة والمتفجرة -قص السلك - الارباك الليلي - الاقتحامات )
 
أولاً : نحيي أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط المجاهد في ارض الرباط فلسطين , ونشد على ايدى اخواننا المرابطين المدافعين عن المسجد الاقصي المبارك وقبة الصخرة المشرفة .
 
ثانيا ً : نحيي اخواننا المرابطين المجاهدين هنا في قطاعنا الحبيب في غزة العزة والكرامة وهم يرسمون اروع صور التحدى والصمود في مسيرات العودة وكسر الحصار .
 
ثالثاً : نحذر العدو الصهيونى المجرم من التمادى في جرائمه ضد أهلنا وأبناء شعبنا الفلسطيني , في القدس الشامخة وضفة العياش وغزة التحدى والصمود , ونؤكد أننا على أتم الإستعداد وننتظر الإشارة من قاداتنا , لنحيل أوكار اليهود جهنما .
 
واننا لمستمرون في طريقنا ولن نتراجع عن العودة وكسر الحصار عن عزتنا الصابرة .
 
وانها لمقاومة نصر بلا مساومة
 
وحدات أبناء القوقا
الثلاثاء الموافق 12-02-2019م

<strong><font size="4"><span style="color:#b22222;"><span data-offset-key="8qufq-0-0" style="font-family: inherit;">[VIDEO]https://www.facebook.com/HaithamMohammad2018/videos/321776525353376/?t=55[/VIDEO]

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية : التخاذل العربي وبيع القدس ضوء اخضر للعدو ليواصل مسلسل اجرامه بحق المدينة المقدسة تستنكر حركة المقاومة الشعبية في فلسطين, اقدام سلطات العدو الصهيوني على اغلاق بوابات المسجد الاقصى والاعتداء الغاشم على عدد من المصلين وعُمار المسجد من اهالي القدس، في ظل صمت عربي وإسلامي مخزي. واعتبرت الحركة انه ما كان للعدو ان يتمادى في اعتداءاته وعدوانه على شعبنا الفلسطيني ومقدساته إلا بعد الهرولة العربية للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية