آخـر الأخبـار

بيان مقتضب صادر عن وحدات أبناء القوقا

الجمعة 14 فبراير 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
 
بيان مقتضب صادر عن وحدات أبناء القوقا 
 
بحمد الله وبفضله تمكن مجاهدونا من أن يخوضون معركة #صاعقة الثأر بكل قوة وعزيمة وثبات وإسألوا بني صهيون عنا وعن ضربات مجاهدينا وكافة الأخوة في كافة الوحدات العاملة في الميدان .

 وإننا اليوم ومع قرار قيادتنا بتوقيف جولة جديدة من جولات معركة #صاعقة الثأر نعاهد الله أولاً وأبناء شعبنا ثانياً على أن نعد العدة ونواصل الإعداد والتجهيز لحين الوصول لجولة جديدة لنذيق فيها بني صهيون العلقم ويتجرعون من أيادي مجاهدينا كؤوسا من الرعب ألوانا وأشكال .

وعليه نحن رهن الإشارة من قيادتنا الحكيمة لننقض على بني صهيون بكل قوة وعزيمة وإصرار على تحقيق النصر والنصر حليفنا بإذن الله .

 
وإنها لمقاومة ... نصر بلا مساومة
 
إخوانكم وحدات أبناء القوقا
الجمعة الموافق 14/02/2020م

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر حركة المقاومة الشعبية تعقيباً على استشهاد الشاب اياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة عند باب الاسباط ان استمرار العدو الصهيوني بجرائمه ضد شعبنا والعنجهية المستمرة للشجر والحجر والإنسان الفلسطيني دون أن تشفع له حالته الصحية وظروفه الخاصة التي كفلتها كافة الكتب السماوية والقوانين الدولية وما حصل من مجزرة ممنهجة أمام العالم لهو خير دليل على المشروع الاستعماري الذي جاء من أجله الصهاينة على أرض فلسطين لاحتلالها وتهجير أهلها والزحف نحو الأراضي العربية والإسلامية للسيطرة عليها وعلى ثرواتها .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية