آخـر الأخبـار

تجديد قرار منع الشيخ صلاح دخول القدس

تجديد قرار منع الشيخ صلاح دخول القدس

الخميس 05 أغسطس 2010

أصدر قائد الجبهة الداخلية في جيش الاحتلال الإسرائيلي يائير جولان الخميس قرارًا عسكريًا يقضي بمنع رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 1948 الشيخ رائد صلاح من الدخول إلى مدينة القدس المحتلة لثلاثة أشهر إضافية.


وجاء القرار بموجب قانون الطوارئ الانتدابي، علمًا أن الشيخ صلاح يقضي محكومية بالسجن لخمسة أشهر بدأت يوم 25/7/2010 على خلفية ملف باب المغاربة من أحداث 7/2/2010.


وتعقيبًا على الموضوع قال المتحدث باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحامي زاهي نجيدات: "عندما يلتقي الغباء والكبر والظلم فإن المحصلة تكون مثل هذا الأمر العسكري الذي يمنع الشيخ وهو داخل السجن من دخول القدس بجسده".


وأضاف في بيان تلقت "صفا" نسخة عنه "هنا نؤكد لهؤلاء المساكين أن سجونكم الظالمة وأوامركم العسكرية لن تنفعكم بشيء لأن علاقتنا بالقدس الشريف والأقصى المبارك هي أولاً وقبل كل شيء علاقة روحية عقائدية خالصة".


وكان الشيخ رائد صلاح منع من دخول المسجد الأقصى المبارك منذ عام 2006، ومنع من دخول القدس بموجب قرارات صادرة ومتتابعة من قيادات الجبهة الداخلية الإسرائيلية، في أعقاب مهاجمته والاعتداء عليه في منزل أل الحلواني عام 2008.

علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية