تصريح:الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار..اقتصار فعاليات الاسبوع القادم على اداء صلاه عيد الاضحى واستثناء الجمعة من أى فعاليات

الإثنين 05 أغسطس 2019

تصريح:الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار..اقتصار فعاليات الاسبوع القادم على اداء صلاه عيد الاضحى واستثناء الجمعة من أى فعاليات
 
تصريح صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار
 
قررت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في اجتماعها الدوري اليوم الاثنين ، أن تقتصر فعاليات المسيرات الأسبوع المقبل على أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مخيم ملكة (شرق غزة) ، ومخيم العودة شرق خانيونس .
 
واستثناء يوم الجمعة (8/9) من أي فعاليات ، وذلك للتخفيف عن المواطنين وإتاحة الفرصة لتحضيرات العيد المبارك حيث يوافق يوم الجمعة الثامن من ذي الحجة.
 
على أن تكون الجمعة 8/16 التي تلي العيد المبارك "جمعة الشباب الفلسطيني".
 
الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار
 
5/8/2019

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تبارك عمليتي دوليف وجلبوع باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم الجمعة ، العملية البطولية التي نفذها احد ثوار الضفة في محيط مستوطنة "دوليف " قرب رام الله بالضفة المحتلة وأدت لمقتل مجندة صهيونية وإصابة اثنين بجراح حرجة , كما باركت عملية معبر جلبوع التفجيرية . واعتبرت حركة المقاومة الشعبية ، في تصريحها الصحفي، أن من حق شعبنا أن يدافع عن نفسه أمام ما يرتكبه الإرهاب الاستيطاني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني بشكل يومي بكافة ألوان وأنواع وسائل المقاومة من اطلاق نار وقنابل يدوية وعمليات طعن ودهس وقنص وتفجير.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية