تصريح:الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار..اقتصار فعاليات الاسبوع القادم على اداء صلاه عيد الاضحى واستثناء الجمعة من أى فعاليات

الإثنين 05 أغسطس 2019

تصريح:الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار..اقتصار فعاليات الاسبوع القادم على اداء صلاه عيد الاضحى واستثناء الجمعة من أى فعاليات
 
تصريح صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار
 
قررت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار في اجتماعها الدوري اليوم الاثنين ، أن تقتصر فعاليات المسيرات الأسبوع المقبل على أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مخيم ملكة (شرق غزة) ، ومخيم العودة شرق خانيونس .
 
واستثناء يوم الجمعة (8/9) من أي فعاليات ، وذلك للتخفيف عن المواطنين وإتاحة الفرصة لتحضيرات العيد المبارك حيث يوافق يوم الجمعة الثامن من ذي الحجة.
 
على أن تكون الجمعة 8/16 التي تلي العيد المبارك "جمعة الشباب الفلسطيني".
 
الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار
 
5/8/2019

اقـرأ أيـضـــاً

قيادة حركة المقاومة الشعبية في الوسطى تشارك بحفل انطلاقة حركة حماس بالنصيرات شارك وفد قيادى من حركة المقاومة الشعبية في المحافظة الوسطى في حفل انطلاقة حركة المقاومة الاسلامية حما؟...س ال 32 والذي اقامته الحركة في شارع العشرين بالنصيرات وبمشاركة الالاف من عناصرها وقياداتها بعد عصر اليوم الاحد الموافق 15/12/2019م . وفي كلمة له، حيا القيادي في حركة حماس النائب عبد الرحمن الجمل الجماهير التي خرجت اليوم في الذكرى الـ 32 لانطلاقة حركة حماس.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية