آخـر الأخبـار

تصريح صحفي صادر حركة المقاومة الشعبية تعقيباً على استشهاد الشاب اياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة عند باب الاسباط

السبت 30 مايو 2020

تصريح صحفي صادر حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
تعقيباً على استشهاد الشاب اياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة عند باب الاسباط
 
ان استمرار العدو الصهيوني بجرائمه ضد شعبنا والعنجهية المستمرة للشجر والحجر والإنسان الفلسطيني دون أن تشفع له حالته الصحية وظروفه الخاصة التي كفلتها كافة الكتب السماوية والقوانين الدولية وما حصل من مجزرة ممنهجة أمام العالم لهو خير دليل على المشروع الاستعماري الذي جاء من أجله الصهاينة على أرض فلسطين لاحتلالها وتهجير أهلها والزحف نحو الأراضي العربية والإسلامية للسيطرة عليها وعلى ثرواتها .
 
وأننا في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وأمام جريمة الاحتلال الصهيوني لنؤكد على ما يلي : 
 
أولاً:  ان جريمة اغتيال الشاب اياد الحلاق من ذوي الاحتياجات الخاصة عند باب الاسباط لهو جريمة بكل معاني وتضاف إلى فاتورة الحساب التي اقترب دفعها من قبل الاحتلال على كل جرائمه ضد شعبنا وارضنا .
 
ثانياً:  ان استمرار حالة الصمت العربي والدولي على هذه الاعتداءات الصهيونية يدلل على الانحياز الكامل للقاتل والغاء كافة القوانين الدولية الحامية لحقوق الشعوب المحتلة وحقها الدفاع عن ارضها وشعبها والعيش بحرية وكرامة .
 
ثالثاً:  نطالب الفصائل جميعاً والسلطة الفلسطينية متمثلة بالرئيس محمود عباس في ظل المخاطر والتحديات المتتالية على شعبنا وقضيتنا لتطبيق وحدة حقيقية ووضع برنامج وطني يدير حالة الصراع ضد العدو الصهيوني خاصة في القدس والضفة المحتلتين واشعال ثورة فلسطينية متكاملة بكل الوسائل الممكنة واطلاق يد المقاومة هناك لأنها السبيل الأقوى للجم العدوان واستعادة الأرض وزوال الاحتلال.
 
رابعاً:  ندعو كافة أهلنا في الضفة والقدس واراضي 48 لتفعيل العمل المقاوم بكافة اشكاله الشعبية والعسكرية لتكون ثورة في وجه الظلم وبركاناً فلسطينياً يحرق كل المغتصبين واعوانهم .
 
خامساً:  نجدد عهدنا مع الله اولا ثم شعبنا للمضي في طريق الجهاد والمقاومة وفي طريق اعادة الوحدة الوطنية الحافظة للثوابت والحقوق الفلسطينية .
 
 
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين 
 
السبت الموافق 30-05-2020م
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية