تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيباً على استشهاد الأسير/ فارس بارود (51 عاماً) نتيجة الاهمال الطبي

الخميس 07 فبراير 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
 
تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيباً على استشهاد الأسير/ فارس بارود (51 عاماً) نتيجة الاهمال الطبي
 
نزف إلى العلا الشهيد البطل الأسير/ فارس بارود الذي ارتقى شهيداً في سجون الاحتلال نتيجة سياسة الاهمال الطبي المتعمد.
 
ونؤكد أن العدو الصهيوني هو المسؤول عن استشهاد الأسير/ فارس بارود، وعليه تحمل تبعات جرائمه المتكررة والمتلاحقة بحق الأسرى.
 
ونعتبر أن هذه السياسات الصهيونية هي جريمة بحق الإنسانية تفضح إجرام المحتل الغاصب، وانتهاك صارخ لحقوق الأسرى في سجون الاحتلال.
 
وندعو أبناء أمتنا وشعبنا والقوى الحية بالتضامن الكامل مع أسرانا الأبطال والمشاركة في إنقاذ حياة آلاف الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وتقديم مجرمي الحرب من الصهاينة للمحاسبة على جرائمهم بحق أسرانا البواسل.
 
"فصائل المقاومة الفلسطينية"
 
الخميس 7 فبراير 2019م
الموافق 2 جمادي الآخرى 1440هـ

اقـرأ أيـضـــاً

الأزبط: العدو سيفشل في عدوانه , والمقاومة بكافة أشكالها ستبقى الخيار الفلسطيني للوصول للعودة والحرية والاستقلال وشدد الازبط في تصريح له صباح اليوم الخميس ( 22-08) بأن المقاومة في فلسطين بكافة أشكالها ستبقى مشتعلة بالأدوات والمسيرات السلمية عبر مسيرات العودة وكسر الحصار وعبر نقاط التماس في الضفة وعبر التصدي لاقتحامات المسجد الاقصى المبارك وأيضا بالعمل العسكري عبر بنادق وصواريخ وانفاق وقدرات المقاومة المسلحة في البر والبحر والجو وفوق الارض وتحتها وعبر المنابر الدولية والعربية والسياسة والاعلام وعبر التربية الوطنية للأجيال ستبقى مسيرتنا الجهادية مستمرة حتى نصل لتحرير فلسطين كل فلسطين.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية