آخـر الأخبـار

تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيباً على استشهاد صيادين برصاص الأمن المصري

تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيباً على استشهاد صيادين برصاص الأمن المصري

السبت 26 سبتمبر 2020

بسم الله الرحمن الرحيم
 
تصريح صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيباً على استشهاد صيادين برصاص الأمن المصري
 
ننعي بكل حزن وألم الصيادين الشهيدين/ محمود وحسن الزعزوع على اثر اطلاق نار من الأمن المصري على الحدود الفلسطينية المصرية، ونتمنى الشفاء العاجل لأخيهم المصاب/ ياسر الزعزوع.
 
 ندين ونستنكر اطلاق النار بقصد القتل لقارب الصيادين الذين يبحثون عن قوت يومهم ولقمة أبنائهم وأهلهم ودخلوا بالخطأ إلى الحدود المصرية، والتي تعتبر جريمة قتل تتحمل السلطات المصرية المسؤولية الكاملة عنها.
 
نطالب السلطات المصرية بفتح تحقيق جدي في هذه الجريمة، والافراج الفوري عن المصاب، وضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم، وندعو لضرورة انصاف الشهداء وعائلتهم باعتبار أن الأمن المصري هو المتسبب بهذا الضرر.
 
نعلن تضامننا الكامل مع عائلة الصيادين الشهيدين ومع كل قطاع الصيادين الذي يعاني في ظل الاحتلال والحصار وكورونا والمخاطر المحدقة بهم وبكل فئات شعبنا.
 
"فصائل المقاومة الفلسطينية"
 
السبت 26 - سبتمبر - 2020م.

اقـرأ أيـضـــاً

الأزبط لغزة بوست: هدف الاحتلال من التطبيع هو تجفيف منابع الدعم للمقاومة قال الناطق باسم حركة المقاومة الشعبية خالد الأزبط: إن " عودة الاحتلال لسياسة التلكؤ والمماطلة وعدم الاستجابة وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه وفق الجداول الزمنية التي حُددت مؤخرًا فذلك يُعطي المقاومة الحق الكامل باستخدام كافة الوسائل التي لديها لعودة الشباب الثائر لاستخدام الأدوات التي يملكونها للضغط على الاحتلال" وأضاف الأزبط خلال تصريحات لموقع غزة بوست الاخباري، أن سياسة الاعلان عن التطبيع اليوم، ليست بالأمر المستغرب لدى المقاومة الفلسطينية وهي تدل على وجود قنوات تواصل سرية لسنوات طويلة لكافة الدول المُطبعة أو التي تنوي التطبيع مع الاحتلال.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية