آخـر الأخبـار

تصريح / فصائل المقاومة الفلسطينية تستنكر الاعتداء الأمريكي على الطائرة الإيرانية

تصريح / فصائل المقاومة الفلسطينية تستنكر الاعتداء الأمريكي على الطائرة الإيرانية

الجمعة 24 يوليه 2020

"فصائل المقاومة الفلسطينية " تستنكر الاعتداء الأمريكي على الطائرة الإيرانية
 
استنكرت فصائل المقاومة الفلسطينية مساء الجمعة "الحادث الإجرامي" الذي قامت به المقاتلات الأمريكية باعتراض طائرة مدنية إيرانية في أجواء سوريا.
 
وأكّدت الفصائل، في بيان لها على أنّ هذا التصرف الأمريكي يخدم مصالح الاحتلال الإسرائيلي، معتبرة أنّ هذا التصرّف يعتبر وفق الأعراف الدولية "جزءًا من الإرهاب العالمي الذي تقوده أمريكا والكيان في المنطقة".
 
ودعت فصائل المقاومة الأمة الإسلامية والعربية إلى نبذ الخلافات، والتوحّد في وجه الاحتلال الإسرائيلي والغطرسة الأمريكية.
 
وكانت طائرة ركاب إيرانية تابعة لشركة "ماهان" هبطت في مطار بيروت بعد أن اعترضتها مقاتلات فوق سوريا، وتمّ إجلاء مصابين من بين الركاب الذين كانوا على متنها، بحسب ما أفاد مراسل "الجزيرة".
 
وقال ربان الطائرة إن مقاتلتين أميركيتين اقتربتا من الطائرة في المجال الجوي السوري، وحمّلت وزارة الخارجية الإيرانية واشنطن مسؤولية تداعيات الحادث.
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
تصريح صحفي صادر عن
"فصائل المقاومة الفلسطينية"
 
تعقيباً على الاعتداء الأمريكي على الطائرة الايرانية، صرحت فصائل المقاومة الفلسطينية بالتالي:
 
⭕نستنكر الحادث الإجرامي الذي قامت به المقاتلات الأمريكية باعتراض الطائرة المدنية الايرانية في أجواء سوريا.
 
⭕نؤكد أن هذا التصرف يخدم مصالح الإحتلال الصهيوني، والذي يعتبر -وفق الأعراف الدولية- جزءً من الإرهاب العالمي الذي تقوده أمريكا والكيان في المنطقة.
 
⭕ندعو الأمة الإسلامية والعربية لنبذ الخلافات، والتوحد في وجه الاحتلال الصهيوني والغطرسة الأمريكية.
 
"فصائل المقاومة الفلسطينية"
الجمعة ٢٤ - تموز - ٢٠٢٠م.

اقـرأ أيـضـــاً

"الأزبط" لغزة بوست: الفلسطينيون يقومون بواجبهم تجاه انتمائهم للأمة العربية والإسلامية قال القيادي في حركة المقاومة الشعبية خالد الأزبط: إن " ما قام به أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان هو ديدنهم واسلوبهم مع كل الأمة العربية والإسلامية منذ عشرات السنوات حيث اعتادوا الوقوف إلى جانب الجميع بأي مصاب وفي الشدائد حتى خلال بعض الحرب التي كانت تتكالب على هذه الأمة". وحول ما اذا كان بسالة الفلسطينيين ستسهم في عُدول بعض الساسة اللبنانيين عن وجهة نظرهم العنصرية تجاه لاجئي لبنان، أجاب الازبط خلال تصريحات خاصة لموقع غزة بوست الاخباري، أن انتقال ما حدث لتغيير المواقف السياسية لبعض مَن يُعادي القضية الفلسطينية من اللبنانيين فمن الصعب تغيير هذه النظرية حيث هذه السياسات ترتهن إلى أجندات غربية وصهيونية وخارجية بامتياز.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية