تعزية بوفاة الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية " على اسحاق "

الخميس 04 يوليه 2019

تعزية بوفاة الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية " على اسحاق " 
 
" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
 
تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بالتعازي الحارة للرفاق في جبهة التحرير الفلسطينية عامة ولعائلة اسحاق خاصة  بوفاة القائد الوطنى , الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الرفيق " على اسحاق " والذي وافته المنية في مدينة رام الله بالضفة الغربية . 
 
 يذكر ان الرفيق إسحاق من أوائل الملتحقين بركب الثورة الفلسطينية المعاصرة، ومن مؤسسي جبهة التحرير الفلسطينية، التي مثّلها في الكثير من ساحات العمل الوطني، ومحطات النضال الفلسطيني .
 
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وان يدخله الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصديقين وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
 
 
وإنا لله وإنا إليه راجعون
 
العلاقات العامة
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الخميس الموافق 04/07/2019م

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية(غرب غزة ) تستقبل وفد حركة الاحرار (غرب غزة ) للتهنئة بالانطلاقة ال 19 وتقدم امين سر اقليم غرب غزة " حركة الاحرار " بالتهنئة لقيادة وكوادر ومجاهدى حركة المقاومة الشعبية بذكرى الانطلاقة ال 19 . من جانبها عبرت قيادة المقاومة الشعبية عن اعتزازها بالعلاقة المتينة مع كافة فصائل المقاومة وخاصة الاخوة رفاق الدرب " حركة الاحرار " .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية