تعزية بوفاة القيادى الكبير في حركة حماس المهندس عماد العلمي " أبو همام "

الثلاثاء 30 يناير 2018

تعزية بوفاة القيادى الكبير في حركة حماس المهندس عماد العلمي " أبو همام "
 
" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
 
تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ زكريا دغمش "أبو قاسم " بالتعازي الحارة للاخوة في قيادة حركة المقاومة الاسلامية " حماس " وعموم عائلة العلمى الكرام بوفاة القيادى البارز المهندس عماد العلمى " ابو همام " 62 عاما والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 30/01/2018م متأثراً بجراحه التي أصيب بها قبل ثلاثة أسابيع .
 
والقيادي العلمي من مواليد مدينة غزة بتاريخ 1956-02-16، تلقى تعليمه الأساسي في مدارس القطاع، وتربى دعويا ودينيا على يد الشيخ المؤسس أحمد ياسين .
 
وكان العلمي ممثلا لحركة حماس في إيران، وعضوا في المكتب السياسي للحركة ونائبا لرئيس حركة حماس في غزة إسماعيل هنية خلال الدورة الانتخابية السابقة.
 
وتعرض العلمي للإصابة سابقا حيث فقد إحدى ساقيه إثر غارة اسرائيلية على أحد المنازل بمدينة غزة خلال العدوان الاسرائيلي على غزة عام 2014.
 
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
 
وإنا لله وإنا إليه راجعون
 
العلاقات العامة
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الثلاثاء الموافق 30/01/2018م
 
 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تزور الجبهة الشعبية بغزة للتهنئة بالانطلاقة وهنأ وفد الحركة , الجبهة بذكرى انطلاقتها ال 51، متمنين لهم دوام التقدم في مسيرة العمل الوطني، بما يعزز من قوة شعبنا وقواه، باتجاه انجاز طموحات وآمال شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال. وقد ناقش الوفد أهم القضايا التي تهم الفصيلين وجماهير شعبنا سواء في الجوانب السياسية والتي على رأسها وحدة شعبنا وإنهاء الانقسام ، أو في الجوانب الاجتماعية التي تتطلب حضورا فاعلا من قوانا السياسية.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية