تعزية بوفاة القيادى في حركة حماس الشيخ عبد الحافظ غيظان من قبيا برام الله

الإثنين 12 مارس 2018

تعزية بوفاة القيادى في حركة حماس الشيخ عبد الحافظ غيظان من قبيا برام الله
 
" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
 
تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ زكريا دغمش "أبو قاسم " بالتعازي الحارة للاخوة في قيادة حركة المقاومة الاسلامية " حماس " في فلسطين وعموم عائلة غيظان الكرام بوفاة القيادى البارز في حركة حماس ورجل الاصلاح الشيخ المجاهد عبد الحافظ غيظان من بلدة قبيا برام الله .
 
والذي وافته المنية صباح اليوم ، متأثرا بإصابة تعرض لها إثر قيامه بواجبه الديني والأخلاقي في إصلاح ذات البين عقب شجار وقع بين عائلتين في البلدة.
 
ويعد الشيخ عبد الحافظ (أبو مصعب) أحد أبرز قادة حماس ورجالات الإصلاح في المنقطة الغربية لمحافظة رام الله، وله فضل كبير في تربية الكثير من الأجيال، وعمل مدرسا في كثير من مدارس منطقة غرب رام الله، وعرف بأخلاقه النبيلة ومحبة الناس له.
 
وتعرض الشيخ غيظان خلال حياته التي قضاها في الدعوة والجهاد والتعليم؛ لعدة اعتقالات لدى الاحتلال قضى خلالها بضع سنوات كان غالبها في الاعتقال الإداري، كما ترأس مجلس قروي قبيا لسنوات، وحصل على درجة الدكتوراة في التخطيط الاستراتيجي.
 
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
 
وإنا لله وإنا إليه راجعون
 
العلاقات العامة
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الاثنين الموافق 12/03/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

تهنئة للأخ المجاهد على ابو عطيوي بمولوده الاول جمعة تتقدم قيادة حركة المقاومة الشعبية بجميع دوائرها ومجاهديها وجناحها العسكري " كتائب الناصر صلاح الدين " وعلى رأسهم الامين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بصادق التهاني وأجمل التبريكات للاخ المجاهد على ابو عطيوي بمناسبة قدوم مولوده الجديد " جمعة" . سائلين الله تعالى أن يجعله من مواليد السعادة، وأن ينبته نباتاً حسناً، وأن يقر به أعين والديه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية