تعزية بوفاة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة

الجمعة 26 يناير 2018

تعزية بوفاة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة
 
" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
 
تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ زكريا دغمش "أبو قاسم " بالتعازي الحارة بوفاة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير غسان الشكعة , عن عمر يناهز (75 عاما)، بعد مرض عضال لعدة سنوات، إذ تدهورت حالته الصحية مؤخرا، قبل أن تعلن عائلته مساء امس عن وفاته.
 
يذكر أن الفقيد شغل العديد من المناصب خلال مسيرة حياته، حيث كان عضوا في المجلس التشريعي في دورته الأولى، ثم أصبح عضوا في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، بالإضافة إلى ترؤّسه بلدية نابلس مرتين خلال السنوات الأخيرة، إلى جانب ترؤسه للاتحاد الفلسطيني للسلطات المحلية، وانتخابه نقيبا للمحامين ثلاث مرات متتالية.
 
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
 
وإنا لله وإنا إليه راجعون
 
العلاقات العامة
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين
 
الجمعة الموافق 26/01/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

تهنئة للأخ المجاهد على ابو عطيوي بمولوده الاول جمعة تتقدم قيادة حركة المقاومة الشعبية بجميع دوائرها ومجاهديها وجناحها العسكري " كتائب الناصر صلاح الدين " وعلى رأسهم الامين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بصادق التهاني وأجمل التبريكات للاخ المجاهد على ابو عطيوي بمناسبة قدوم مولوده الجديد " جمعة" . سائلين الله تعالى أن يجعله من مواليد السعادة، وأن ينبته نباتاً حسناً، وأن يقر به أعين والديه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية