تهنئـة للزميل الصحفي عطية درويش بحصوله على المركز الأول في جائزة الخان الأحمر

الخميس 28 نوفمبر 2019

تهنئـة للزميل الصحفي عطية درويش بحصوله على المركز الأول في جائزة الخان الأحمر 

يتقدم المكتب الاعلامى لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين بالتهاني القلبية الحارة للزميل الصحفي المصور" عطية درويش " 
مصور وكالة "الرأي"، التابعة للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة , لحصوله على المركز الأول في جائزة الخان الأحمر والتي نظمتها هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ووزارة الإعلام ، وتحت رعاية رئيس الوزراء د. محمد اشتية .

يذكر أن هذه الجائزة كانت عبارة عن 15 صورة ، التقطها خلال مسيرات العودة على حدود غزة ، وكانت عبارة عن قصة حول رفع العلم الفلسطيني.
 
يشار إلى ان الإعلان عن الفائزين بأفضل عمل إعلامي يتعلق بالجدار والاستيطان تم اليوم خلال حفل ختامي للمسابقة تحت رعاية رئيس الوزراء د. محمد اشتية.
 
ويشار الى أن المسابقة تتضمن التقرير الاخباري (المرئي والمكتوب والمسموع)، والقصة الصحفية (المرئية والمكتوبة والمسموعة)، والقصة الصحفية المصورةPhoto Story ، والفيلم الوثائقي .

ألف ألف مبارك زميلنا عطية.. والى الامام .

المكتب الإعلامي
حركة المقاومة الشعبية - فلسطين


الخميس الموافق 28-11-2019م 



 

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة باسم جمعة "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا" دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار للمشاركة الجماهيرية الحاشدة في الجمعة المقبلة تحت شعار "فلسطين توحدنا والقدس عاصمتنا". وقال البيان الختامي للهيئة مساء الجمعة: "لا ترهبنا التهديدات الإسرائيلية ولا يدفعنا التطبيع للتراجع ففلسطين غالية والعودة مقدسة وما زلنا على عهد الثورة والثوار نواصل المسيرة". وأكد البيان على استمرار وحدتنا في الميدان الشعبي والعسكري وكل قوى الظلم والشر لن تفرقنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية