آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية: استشهاد الأسير سعدي الغرابلي جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سلسلة جرائمه ومصلحة سجونه

الأربعاء 08 يوليه 2020

حركة المقاومة الشعبية: استشهاد الأسير سعدي الغرابلي جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سلسلة جرائمه ومصلحة سجونه 

أكدت دائرة الأسرى لحركة المقاومة الشعبية بأن استشهاد الأسير سعدي الغرابلي 75 عام من قطاع غزة , في سجون الاحتلال دليل واضح لحالة الاهمال الطبي التي يعانيها أسرانا البواسل داخل السجون .

وشددت الحركة في بيان لها اليوم الأربعاء 08-07-2020م , بأن هذه الحادثة المتكررة ضد الأسرى جريمة صهيونية جديدة تضاف الى سلسلة جرائمه ومصلحة سجونه وتستوجب الوقوف العملي لاخراج أسرانا البواسل وتحريرهم من سجون الاحتلال الصهيوني وانهاء معاناتهم.

 
وطالبت الحركة كافة المؤسسات الحقوقية والاعلامية والدولية تحمل مسئوليتها والوقوف مع الأسرى الذين يتعرضون بشكل دائم ومستمر لسياسة الإهمال الطبي التي حصدت حتى الآن أرواح 223 من أبناء الحركة الأسيرة في معتقلات وسجون الاحتلال .

اقـرأ أيـضـــاً

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية" بشأن الاتفاق الخياني بين حكومة ابوظبي والكيان الصهيوني - نستنكر وندين بأشد العبارات الاتفاق الخياني الذي اعلن اليوم بين حكومة ابوظبي والكيان الصهيوني واظهر تطبيع العلاقات بشكل كامل بينهما ، في تنكر واضح لدماء الأمة التي سالت دفاعا عن فلسطين وخيانة لحقوق شعبنا في كل ذرة تراب في فلسطين. - اعلان التطبيع مع الكيان من قبل نظام الإمارات هو تكريس للتعاون السري بينهما لعقود من الزمن، ويأتي ايضامباركة للكيان الصهيوني للاستمرار بعمليات القتل والارهاب بحق شعبنا والمضي في سرقة الأرض في القدس والضفة.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية