حركة المقاومة الشعبية: استشهاد الأسير نصار طقاطقة جريمة صهيونية تستوجب العمل لتحرير الأسرى ورد العدوان

الثلاثاء 16 يوليه 2019

حركة المقاومة الشعبية: استشهاد الأسير نصار طقاطقة جريمة صهيونية تستوجب العمل لتحرير الأسرى ورد العدوان
 
أكدت دائرة الأسرى لحركة المقاومة الشعبية بأن استشهاد الأسير نصار طقاطقة من بلدة بيت فجار في بيت لحم في الضفة المحتلة, في سجون الاحتلال وداخل الحبس الانفرادي دليل واضح لحالة الاهمال الطبي التي يعانيها أسرانا البواسل داخل السجون .
 
وشددت الحركة بأن هذه الحادثة المتكررة ضد الأسرى تستوجب الوقوف العملي لاخراج أسرانا البواسل وتحريرهم من سجون الاحتلال الصهيوني وانهاء المعاناة .
 
كما أكدت على ضرورة تحمل الاحتلال الصهيوني للمسؤولية الكاملة عن استشهاد الاسير وكل ما يعانيه اسرانا البواسل وهنا نسأل اين دور الصليب الاحمر والمؤسسات الدولية من ذلك الانحياز الواضح للعدو الصهيونى ضد شعبنا واسراه وحقوقه.

اقـرأ أيـضـــاً

بالأسماء .. احصائية للمكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ... 375 شهيدًا و 34000 مصابًا منذ انطلاق مسيرة العودة تابعت اللجنة الاعلامية لحركة المقاومة الشعبية " لمسيرات العودة الكبري " احصائية عدد الشهداء والجرحى منذ 30 مارس 2018م حتى اليوم فقد بلغ عدد الشهداء 375 شهيدًا ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة ، منهم 15 شهيد يحتجز الاحتلال جثمانيهم واصابة 34000 مواطن . حيث أظهرت إحصائية رسمية لوزارة الصحة بغزة، استشهاد 360 مواطنا وإصابة أكثر من 34 ألفا منذ انطلاق مسيرة العودة الكبرى في 30 مارس/آذار 2018.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية