حركة المقاومة الشعبية: استشهاد الأسير نصار طقاطقة جريمة صهيونية تستوجب العمل لتحرير الأسرى ورد العدوان

الثلاثاء 16 يوليه 2019

حركة المقاومة الشعبية: استشهاد الأسير نصار طقاطقة جريمة صهيونية تستوجب العمل لتحرير الأسرى ورد العدوان
 
أكدت دائرة الأسرى لحركة المقاومة الشعبية بأن استشهاد الأسير نصار طقاطقة من بلدة بيت فجار في بيت لحم في الضفة المحتلة, في سجون الاحتلال وداخل الحبس الانفرادي دليل واضح لحالة الاهمال الطبي التي يعانيها أسرانا البواسل داخل السجون .
 
وشددت الحركة بأن هذه الحادثة المتكررة ضد الأسرى تستوجب الوقوف العملي لاخراج أسرانا البواسل وتحريرهم من سجون الاحتلال الصهيوني وانهاء المعاناة .
 
كما أكدت على ضرورة تحمل الاحتلال الصهيوني للمسؤولية الكاملة عن استشهاد الاسير وكل ما يعانيه اسرانا البواسل وهنا نسأل اين دور الصليب الاحمر والمؤسسات الدولية من ذلك الانحياز الواضح للعدو الصهيونى ضد شعبنا واسراه وحقوقه.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تبارك عمليتي دوليف وجلبوع باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم الجمعة ، العملية البطولية التي نفذها احد ثوار الضفة في محيط مستوطنة "دوليف " قرب رام الله بالضفة المحتلة وأدت لمقتل مجندة صهيونية وإصابة اثنين بجراح حرجة , كما باركت عملية معبر جلبوع التفجيرية . واعتبرت حركة المقاومة الشعبية ، في تصريحها الصحفي، أن من حق شعبنا أن يدافع عن نفسه أمام ما يرتكبه الإرهاب الاستيطاني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني بشكل يومي بكافة ألوان وأنواع وسائل المقاومة من اطلاق نار وقنابل يدوية وعمليات طعن ودهس وقنص وتفجير.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية