حركة المقاومة الشعبية تبارك عملية الدهس في القدس

الأحد 07 يوليه 2019

حركة المقاومة الشعبية تبارك عملية الدهس في القدس
 
باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، عملية الدهس في القدس والتي أسفرت عن اصابة 5 من الجنود الصهاينة ، في تأكيد منها على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيونى وردع ممارساته اللانسانية بحق الفلسطينيين.
 
ودعت الحركة , أهلنا والشباب الثائر في الضفة الغربية الى إشعال الانتفاضة ضد جنود الاحتلال ومستوطنيهم الذين يعيثون في الأرض فسادا .
 
كما دعت الحركة جميع فصائل المقاومة إلى العمل العسكري في الضفة الغربية وأراضي الـ 48 وذلك تحقيقا لمطالب الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال الكامل عن تراب فلسطين.

اقـرأ أيـضـــاً

الشيخ أبو قاسم يلتقي الوفد الأمني المصري إلتقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، ووفد من قيادة الحركة، الوفد الامني المصري برئاسة الوكيل ايمن بديع وكيل الجهاز، واللواء احمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز. وبحث الطرفان اخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا، والتي كان اخرها جريمة الاغتيال التي اقترفها جيش العدو بحق احد عناصر الامن الفلسطيني شمال غزة، والتي مثلت اختراقا لتفاهمات التهدئة، ومحاولة صهيونية لفرض واقع جديد.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية