حركة المقاومة الشعبية تدين حظر الاحتلال عمل ونشاط قناة القدس الفضائية في الأراضي المحتلة ومدينة القدس واعتقال طاقمها

الإثنين 09 يوليه 2018

حركة المقاومة الشعبية تدين حظر الاحتلال عمل ونشاط قناة القدس الفضائية في الأراضي المحتلة ومدينة القدس واعتقال طاقمها
 
أدانت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين في بيان لها اليوم الاثنين الموافق 09/07/2018م , حظر الاحتلال الصهيونى عمل ونشاط قناة القدس الفضائية في الأراضي المحتلة ومدينة القدس واعتقال والتحقيق مع طاقم القناة في مدينة ام الفحم .
 
وأكدت المقاومة الشعبية في بيان مكتبها الاعلامي ، أن هذه الجريمة هي محاولة لتغييب الحقيقة ومنع وسائل الإعلام الفلسطينية من القيام بدورها في فضح الجرائم الصهيونية ، ومساندة الانتفاضة الفلسطينية ومسيرات العودة وكسر الحصار .
 
وعبّر المكتب الاعلامي، عن دعم الحركة ومساندتها الكاملة لقناة القدس الفضائية في مواجهة العدوان الصهيوني عليها.

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار : الجمعة القادمة بعنوان "جريمة الحصار مؤامرة لن تمر" وثمنت جهود وزارة الداخلية وجهاز البحرية في قطاع غزة على وجه الخصوص لجهودهم العظيمة في إنقاذ الصيادين المصريين الأشقاء، مما يرسخ العلاقة الأخوية العميقة بين الشعبين الشقيقين الذي تربطهما علاقات تاريخية ثابتة لا تتراجع. وفي ختام الجمعة الـ 43، قررت الهيئة اعتبار الجمعة القادمة تحت عنوان (جريمة الحصار مؤامرة لن تمر) ودعت جماهير شعبنا للاحتشاد الكبير، والمشاركة الواسعة فيها، لتوجيه رسائل قوية بأننا لا يمكن أن نقبل باستمرار هذا الحصار الظالم، أو أن نقبل بسياسة تجويع شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية