آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تزور عائلات شهدائها القادة القوقا والحسنات واسعيد وشامية

الثلاثاء 26 مايو 2020

حركة المقاومة الشعبية تزور عائلات شهدائها القادة القوقا والحسنات واسعيد وشامية 
 
أجرت قيادة حركة المقاومة الشعبية, سلسلة زيارات لعدد من عوائل شهدائها القادة, مهنئين إياهم بعيد الفطر السعيد.
 
حيث زار وفد من قيادة الحركة , بيت الشهيد المؤسس ( القائد العام ابو يوسف القوقا بمخيم الشاطئ ) وقدم تهانيه وكافة كوادر الحركة, بقدوم العيد, حيث كان في استقبالهم من عائلة القوقا , ابناء الشهيد القائد ابو يوسف , مثمنين الزيارة ومؤكدين على الثبات على نهج اباهم الشهيد ابو يوسف  .
 
ثم انتقل الوفد لمدينة دير البلح في محافظة الوسطى حيث منزل نائب الامين العام للحركة, الشهيد مبارك الحسنات, حيث كان في استقباله عدد من أبناء العائلة, ووالد وأنجال الشهيد, حيث جددت قيادة الحركة, التزامها تجاه الشهداء جميعا, مؤكدا أننا لا زلنا نستحضر صورهم وذكراهم, وبأنا لن نحيد عن دربهم, الذي سلكوه, وارتقوا الى العلياء.
 
ثم انتقل الوفد لزيارة عائلة الشهيد القائد حسين شامية في محافظة خانيونس , ثم لزيارة عائلة الاستشهادى القائد بهاء الدين اسعيد في مخيم المغازى بالمحافظة الوسطى , وكان في استقبال الوفد عائلة اسعيد واشقاء الشهيد مرحبين بالوفد وشاكرين تواصلهم الدائم مع العائلة .































 

اقـرأ أيـضـــاً

كتائب الناصر( لواء الوسطى ) تهنئ الطلاب الناجحين بالثانوية العامة قام وفد من قيادة كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكرى لحركة المقاومة الشعبية " لواء الوسطى" بزيارة عدد من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة . وشملت الزيارة منزل الشيخ ابو نضال اصليح لتهنئته بنجاح ابنته ومنزل القيادى ابو خليل العيسوى للتهنئة بنجاح بنت اخوه الطالبة رنا العيسوى ومنزل القيادى ابو ضياء الصعيدي للتهنئة بنجاح ابنائه الطالبين علاء وبهاء ومنزل الطالب يحيي اللوح .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية