آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية تستقبل وفدا من حركة الاحرار في محافظة الشمال للتهنئة بالانطلاقة ال 19

السبت 12 أكتوبر 2019

حركة المقاومة الشعبية تستقبل وفدا من حركة الاحرار في محافظة الشمال للتهنئة بالانطلاقة ال 19
 
استقبلت قيادة حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكرى في محافظة الشمال وفداً من قيادة حركة الاحرار الفلسطينية للتهنئة بالانطلاقة ال 19 .
 
وتقدم القيادى بحركة الاحرار في محافظة الشمال تحسين عودة "أبو فاروق "" بالتهنئة لقيادة وكوادر ومجاهدى حركة المقاومة الشعبية بذكرى الانطلاقة ال 19 .
 
وخلال اللقاء تم التباحث في سبل العمل المشترك ميدانيا وتعزيز التواصل مؤكدين على أهمية التنسيق الثنائي بين الفصائل، باعتباره خطوة لتعميق وتعزيز الوحدة الوطنية مشيرين إلى النقاط التي تجمع بين الفصائل الفلسطينية والتي يجب أن تنصب في بوتقة تصليب الجبهة الداخلية الفلسطينية للمضي قدمًا في مشروع التحرير الكامل 
 
من جانبها عبرت قيادة المقاومة الشعبية عن اعتزازها بالعلاقة المتينة مع كافة فصائل المقاومة وخاصة الاخوة رفاق الدرب " حركة الاحرار " .

اقـرأ أيـضـــاً

تعزية بوفاة رجل الاصلاح الحاج الفاضل ابو عزمى العكلوك تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وقياداتها وجناحها العسكرى وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ ابو قاسم دغمش بالتعازي الحارة لعائة العكلوك الكرام عامة بوفاة رجل الاصلاح وعميد العائلة الحاج الفاضل / كمال محمود العكلوك " ابوعزمى" , والذى وافته المنية اليوم السبت الموافق 02/11/2019م . سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية