حركة المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح

الثلاثاء 15 أغسطس 2017

حركة المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح
 
استنكرت حركة المقاومة الشعبية في تصريح لمسؤول دائرة القدس والاسري الاستاذ نبيل أبو سيف , ما أقدمت عليه سلطات الاحتلال الصهيوني باعتقال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، اليوم الثلاثاء ( 15/08) .
 
واعتبر ابو سيف أن سياسة الاعتقال التي يمارسها الاحتلال لن تحصد سوى الفشل الذريع والإخفاق التام ولن تفلح في اقتلاع أو إبعاد شيخ الأقصى وأبناء شعبنا عن القدس والأقصى .
 
وأهابت المقاومة الشعبية بأبناء الشعب الفلسطيني بالتوحد من أجل الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين. كما دعت الأمتين العربية والإسلامية حكومات وشعوباً إلى ضرورة القيام بواجباتهم تجاه نصرة المسجد الأقصى وفلسطين.
 

اقـرأ أيـضـــاً

ابو سيف خلال مؤتمر صحفي للفصائل في ذكرى استشهاد الجعبري...المقاومة السبيل الوحيد لكنس الاحتلال وتحقيق امال وطموح شعبنا الفلسطيني أكد القيادى بحركة المقاومة الشعبية الاستاذ نبيل أبو سيف خلال عدة لقاءات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي للفصائل في الذكري الخامسة لاستشهاد القائد ابو محمد الجعبري وحرب حجارة السجيل صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017م , على ان المقاومة هى الخيار الاستراتيجى لشعبنا وهى التى ستكنس الاحتلال عن ارضنا وتكسر قيد اسرانا البواسل .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية