حركة المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح

الثلاثاء 15 أغسطس 2017

حركة المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح
 
استنكرت حركة المقاومة الشعبية في تصريح لمسؤول دائرة القدس والاسري الاستاذ نبيل أبو سيف , ما أقدمت عليه سلطات الاحتلال الصهيوني باعتقال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، اليوم الثلاثاء ( 15/08) .
 
واعتبر ابو سيف أن سياسة الاعتقال التي يمارسها الاحتلال لن تحصد سوى الفشل الذريع والإخفاق التام ولن تفلح في اقتلاع أو إبعاد شيخ الأقصى وأبناء شعبنا عن القدس والأقصى .
 
وأهابت المقاومة الشعبية بأبناء الشعب الفلسطيني بالتوحد من أجل الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين. كما دعت الأمتين العربية والإسلامية حكومات وشعوباً إلى ضرورة القيام بواجباتهم تجاه نصرة المسجد الأقصى وفلسطين.
 

اقـرأ أيـضـــاً

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية تعقيبا تصريحات حركة حماس بحل اللجنة الادارية رابعاً: نؤكد على ضرورة وجود الكل الفلسطيني على طاولة الحوار المشترك دون استثناء أي من قوى المقاومة، من أجل التوافق على برنامج وطني يشمل الكل الفلسطيني ويتبنى دعم خيار المقاومة ضد العدو الصهيوني، لأن مواجهة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته ومؤامراته ضد شعبنا وقضيته الوطنية تتطلب الاستفادة من جهود الجميع في معركة التحرير.
انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية