حركة المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح

الثلاثاء 15 أغسطس 2017

حركة المقاومة الشعبية تستنكر اعتقال الشيخ رائد صلاح
 
استنكرت حركة المقاومة الشعبية في تصريح لمسؤول دائرة القدس والاسري الاستاذ نبيل أبو سيف , ما أقدمت عليه سلطات الاحتلال الصهيوني باعتقال الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، اليوم الثلاثاء ( 15/08) .
 
واعتبر ابو سيف أن سياسة الاعتقال التي يمارسها الاحتلال لن تحصد سوى الفشل الذريع والإخفاق التام ولن تفلح في اقتلاع أو إبعاد شيخ الأقصى وأبناء شعبنا عن القدس والأقصى .
 
وأهابت المقاومة الشعبية بأبناء الشعب الفلسطيني بالتوحد من أجل الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين. كما دعت الأمتين العربية والإسلامية حكومات وشعوباً إلى ضرورة القيام بواجباتهم تجاه نصرة المسجد الأقصى وفلسطين.
 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية