حركة المقاومة الشعبية تشارك بوقفة بعنوان "مواجهة صفقة القرن واجب وطني" نظمتها حركة الاحرار شرق غزة

الثلاثاء 18 فبراير 2020

حركة المقاومة الشعبية تشارك بوقفة بعنوان "مواجهة صفقة القرن واجب وطني" نظمتها حركة الاحرار شرق غزة

شارك وفد قيادى من حركة المقاومة الشعبية ضم كلا من مسؤول المكتب الاعلامى هيثم الاشقر واعضاء الدائرة السياسية نبيل ابو سيف واسماعيل دغمش في وقفة نظمتها حركة الأحرار الفلسطينية - إقليم شرق غزة بعنوان "مواجهة صفقة القرن واجب وطني" بمشاركة واسعة من الفصائل والقوى والشخصيات الاعتبارية والوجهاء , بعد عصر اليوم الثلاثاء 18-02 في ميدان فلسطين " الساحة" .

وأكد القيادى في حركة الاحرار نضال مقداد خلال الوقفة إن صفقة القرن تحمل خطورة كبيرة على شعبنا وقضيتنا والتصدي لها لابد أن يكون في الإطار الوطني الموحد لتعزيز الرؤى وتوحيد الجهود والإلتفاف حول خيار المقاومة وتفعيل المواجهة مع الاحتلال واستنزافه على كل الجبهات لإفشال مخططاته والتصدي لكل المخاطر والتهديدات والمؤامرات.

ورحب القيادى نضال مقداد بكافة الجهود التي تبذلها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة ومواجهة الصفقة ونؤكد بأنها يجب أن تبقى المظلة الوطنية الجامعة لكافة مكونات شعبنا لتحشيد أبناء شعبنا وفصائله وقواه والتوافق على آليات وأدوات مواجهة ما يعتري القضية الفلسطينية من مخاطر جمة.

كما اكد القيادى بحركة الجهاد الاسلامى خميس الهيثم على ان التطبيع مع العدو خيانة لله ولفلسطين وكل الأنظمة التي تطبع مع العدو سيلعنها التاريخ وكل الأجيال القادمة.

واضاف الهيثم اننا لن نلقي سلاحنا وسنواجه الصفقة نحن ومن يقف إلى جانبنا من أحرار العالم ودعوتنا للعالم أجمع والأحرار في كل مكان الوقوف معنا لنيل حقوقنا.























 

علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية