حركة المقاومة الشعبية تشارك بوقفة جماهيرية في الذكرى ال11 لاستشهاد وزير الداخلية الاسبق سعيد صيام نظمتها حركة الاحرار

الثلاثاء 14 يناير 2020

حركة المقاومة الشعبية تشارك بوقفة جماهيرية في الذكرى ال11 لاستشهاد وزير الداخلية الاسبق سعيد صيام نظمتها حركة الاحرار

 شاركت حركة المقاومة الشعبية بوقفة جماهيرية في الذكرى ال11 لاستشهاد القائد سعيد صيام "أبومصعب" بعنوان (في ذكرى إرتقاء وزير الداخلية والأمن الوطني الشهيد القائد سعيد صيام فليسقط التنسيق الأمني) نظمتها حركة الأحرار الفلسطينية اليوم الثلاثاء 14/01/2020مم  بمشاركة ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ونواب في المجلس التشريعى أمام مقر المجلس التشريعي الفلسطيني.

حيث أكد خِلالها رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د.أحمد بحر بأن الشهيد سعيد صيام سطر نموذجاً متميزاً بإرادته وصموده نائباً في المجلس التشريعي ووزيراً للداخلية وقائداً مقاوماً استطاع بحنكته فرض الأمن في الوقت الذي سعى فيه البعض لخلط الأوراق في الساحة عندما تولى وزارة الداخلية والأمن الوطني.
 
ومن جهته أكد الأمين العام لحركة الأحرار أ.خالد أبو هلال ان هذه الوقفة وفاءً لروح الشهيد القائد سعيد صيام الذي كان قائداً وطنياً بحجم الوطن والمرحلة التي نعيشها اليوم، ورمزاً من رموز فلسطين، نجح بفكره وصلابته وحكمته مع إخوانه بتأسيس منظمة أمنية متكاملة تحمي ظهر المقاومة وتحمل عقيدة وطنية سليمة ورؤية وطنية واضحة وصادقة للعمل الوطني الفلسطيني.

من ناحيته أوضح د.نائل أبو عودة مسئول ساحة غزة في حركة المجاهدين ممثلاً عن الفصائل الفلسطينية بأن القائد الشهيد سعيد صيام كان رمزاً وطنياً ترك خلفه إرثاً عظيماً وأسس منظومة أمنية تُمثل درعاً حامياً لظهر المقاومة.














ر
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية