حركة المقاومة الشعبية تُطالب وتدعو لأوسع حملة للإفراج الفوري عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال الصهيوني

السبت 21 مارس 2020

حركة المقاومة الشعبية تُطالب وتدعو لأوسع حملة للإفراج الفوري عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال الصهيوني
 
طالبت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، في بيان صادر عنها اليوم السبت 21-03-2020م , بالافراج الفورى عن كافة الأسرى وخاصة المرضى وكبار السن والأطفال والأسيرات من سجون الاحتلال الصهيوني . 
 
وتساءلت الحركة عن مسؤولية المجتمع الدولي تجاه قضية الأسرى وكيفية التخفيف من معاناتهم والافراج عنهم ، مؤكدة 'أن هناك خطرا حقيقياً يهدد حياتهم .

ودعت 
الحركة إلى أوسع حملة ضغط محلية ودولية لإجبار "الحكومة الصهيونية " على الإفراج عن الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال .

ووجهت الدعوة خاصة الى المؤسسات الحقوقية والقانونية والصليب الأحمر والامم المتحدة والمنظمات العاملة في كل بقاع العالم للتدخل الفورى والضغط على حكومة الاحتلال العنصرية للافراج عن اسرانا الابطال وانقاذ حياتهم قبل انتشار فيروس الكورونا بينهم . 
 
وأكدت الحركة أن استمرار اعتقال الأسرى الفلسطينيين لا مبرر له، وإن ما يتخذه الاحتلال ضدهم من إجراءات إنما هي إجراءات انتقامية بالدرجة الأولى.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية في الذكري ال 72 لمجزرة دير ياسين :خيار المقاومة هو الخيار الاستراتيجي للثأر والانتقام لدماء شهداء شعبنا مؤكدة أن الألم والوجع الفلسطيني يتضاعف نتيجة العجز والتخاذل العربي والاسلامي عن نصرة شعبنا الفلسطيني، في ظل سياسة الاعدام الممنهج والمجازر التي تقترفها قوات العدو الصهيونى على مدار الساعة، في مشاهد وثقتها عدسات الصحافة واحرار العالم. وأضافت الحركة في بيانها أن هذه الذكرى الآليمة لأحد المجازر التي ارتكبها الاحتلال منذ بدء اغتصابه لأرضنا، تحتم علينا أن نظل ضاغطين على الزناد والرد على الجرائم الصهيونية في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال جرائمه.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية