حركة المقاومة الشعبية تهنئ الاخوة في حركة الجهاد الإسلامي بنجاح الانتخابات الداخلية

الجمعة 28 سبتمبر 2018

حركة المقاومة الشعبية تهنئ الاخوة في حركة الجهاد الإسلامي بنجاح الانتخابات الداخلية
 
تقدمت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وعلى رأسها الأمين العام للحركة الشيخ أبو قاسم دغمش بالتهنئة للإخوة في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بنجاح الانتخابات الداخلية للحركة والتي توجت بفوز الأخ زياد النخالة " أبو طارق " أميناً عاماً للحركة .
 
وأكدت الحركة في تصريح مقتضب صباح اليوم الجمعة ( 28-09) أن نجاح التجربة الديمقراطية التي خاضها الاخوة في حركة الجهاد الإسلامي لهي فخر لشعبنا , ونجاحاً لمشروع المقاومة .
 
ونسأل الله عز وجل أن يعين القيادة الجديدة ممثلة بالأخ زياد النخالة بالعمل من أجل اتمام المصالحة وتحقيق آمال شعبنا بالحرية والنصر .

اقـرأ أيـضـــاً

فصائل المقاومة الفلسطينية : المسجد الأقصى خط أحمر ولن نسمح باستمرار العدوان الصهيوني الممنهج بحق المدينة المقدسة يواصل العدو الصهيوني المجرم تغوله تجاه المسجد الأقصى وأروقته وبواباته وما واكب ذلك من خطوات صهيونية خبيثة بإغلاق باب الرحمة وبعض المؤسسات الأخرى في المدينة المقدسة.. وما يواكبه من اعتداءات متواصلة بحق المرابطين في المسجد الاقصى الذين يدافعون بأرواحهم واجسادهم عن أولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، وما يصاحبها من الاقتحامات المتكررة للمغتصبين الصهاينة لباحات المسجد الأقصى المبارك.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية