حركة المقاومة الشعبية تهنئ الشعب الفلسطيني وقيادته بحلول شهر رمضان المبارك

الأربعاء 16 مايو 2018

 

حركة المقاومة الشعبية تهنئ الشعب الفلسطيني وقيادته بحلول شهر رمضان المبارك

" شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ "

كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر الانتصارات " شهر رمضان المبارك "

ها هو هلالُ شهر رمضان المبارك يطلُّ على المسلمين بما يحمله من جذوةِ أملٍ ومفتاحِ فرجٍ لهذه الأمة المرحومة نسأل الله أن يجعله هلالَ سلمٍ وإسلامٍ وأمنٍ وإيمان.

وبهذه المناسبة المباركة نهنئُ العالم الإسلاميَّ عامة والشعب الفلسطيني خاصة بحلول هذا الشهر العظيم داعين المولى عزَّ وجلَّ أن يرفع شأن هذه الأمة ويُفرِّجَ عنها ماهي فيه من المحَنِ والكربِ والشدائدِ ، وأَن يهيئَ لها من أمرها رشداً وان يتم النعمة علينا بالإيمان الكامل والسير على هدي سيّدِ الكائنات سيّدنا محمّدٍ .

وأننا في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بكافة دوائرها وقياداتها وعلى رأسهم الأمين العام الشيخ أبو قاسم دغمش نتقدم بأحر التهاني والتبريكات بحلول شهررمضان المبارك ونخص بالتهنئة الخالصة أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وإلى أبناء امتنا العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها، سائلين الله تعالى أن يعيده علينا وعليكم وقد تطهرت أراضينا السليبة من دنس المحتلين الطغاة.

كما نتوجه بالتهنئة إلى أهالي الشهداء الأبرار الذين يفتقدون أبنائهم بهذه المناسبة سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وإلى معتقلينا ومعتقلاتنا الأبطال، وإلى جرحانا البواسل، وإلى كل مجاهد ومقاتل على أرض فلسطين الحبيبية وعلى كل ثغر من ثغور الإسلام.

إننا ندعو الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر علينا وقد تحررت أرض فلسطين وسائر بلاد المسلمين المحتلة من دنس المحتلين والمستعمرين الغاصبين.

ونحن في حركة المقاومة الشعبية وكل كوادرها السياسية والعسكرية نجدد العهد أمام الله وأمام شعبنا أن نظل الأوفياء لقضيتنا وأرضنا وأن نبقى شوكة في حلق المحتل وأعوانه المنهزمين، وأن نقف سداً منيعاً أمام كل المؤامرات التي تحاك ضد قضية شعبنا بجهادنا المستمر ومقاومتنا التي لن تلين بإذن الله تعالى .


تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال

حركة المقاومة الشعبية _ فلسطين

الخميس الموافق 17/05/2018م
الأول من رمضان لعام 1439 هـ























 

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "المقاومة توحدنا وتنتصر" أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار مساء اليوم الجمعة، استمرار مسيراتها الشعبية والسلمية في كافة مخيمات العودة شرق قطاع غزة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها المسيرة. ودعت الهيئة، جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة في الجمعة القادمة تحت عنوان جمعة "المقاومة توحدنا وتنتصر"، تأكيداً على استمرار مسيرات العودة، ووفاءً لشهداء المقاومة، ولوحدة وخيارات شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية