حركة المقاومة الشعبية تهنئ الناجحين في الثانوية العامة

الأحد 08 يوليه 2018

حركة المقاومة الشعبية تهنئ الناجحين في الثانوية العامة
 
تتقدم حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ أبو قاسم دغمش بالتهنئة القلبية الخاصة إلى الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة, الذين سهروا الليالي الطويلة, من أجل أن يواصلوا مسيرة العلم والفكر والثقافة في معركتنا المقدسة في وجه المحتل الغاصب.
 
كما وتتقدم الحركة بالتهنئة, لذوي الطلبة, وأولياء أمورهم, والأساتذة الأفاضل, والكادر التعليمي في فلسطين, لما بذلوه من جهد وتعب في سبيل خدمة أبنائنا الطلبة, سائلين المولى عز وجل, أن يجزيهم عنا خير الجزاء.
 
وندعو إخواننا الطلبة الذين لم يوفقهم الله, ألا ييأسوا ويواصلوا الجد والاجتهاد أسوة بإخوانهم لتحقيق الدرجات , موجهين أبنائنا المتفوقين, إلى مواصلة درب العلم, لأنه السلاح الناجع والقوي, في معركة الصمود والتحدي, برغم الحصار الذي نعيشه ,والظروف القاسية التي يمر بها شعبنا.
 
والله الموفق إلى سواء السبيل
 
المكتب الإعلامي
حركة المقاومة الشعبية –فلسطين
 
الاحد الموافق 08/07/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار : الجمعة القادمة بعنوان "جريمة الحصار مؤامرة لن تمر" وثمنت جهود وزارة الداخلية وجهاز البحرية في قطاع غزة على وجه الخصوص لجهودهم العظيمة في إنقاذ الصيادين المصريين الأشقاء، مما يرسخ العلاقة الأخوية العميقة بين الشعبين الشقيقين الذي تربطهما علاقات تاريخية ثابتة لا تتراجع. وفي ختام الجمعة الـ 43، قررت الهيئة اعتبار الجمعة القادمة تحت عنوان (جريمة الحصار مؤامرة لن تمر) ودعت جماهير شعبنا للاحتشاد الكبير، والمشاركة الواسعة فيها، لتوجيه رسائل قوية بأننا لا يمكن أن نقبل باستمرار هذا الحصار الظالم، أو أن نقبل بسياسة تجويع شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية