حركة المقاومة الشعبية تهنئ حركة الأحرار بإنطلاقتها ال 11

الجمعة 06 يوليه 2018

حركة المقاومة الشعبية تهنئ حركة الأحرار بإنطلاقتها ال 11

تقدمت حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين قيادة وجندا وعلى رأسهم الأمين العام للحركة الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش بالتهنئة القلبية الحارة لرفاق الدرب والجهاد الإخوة في حركة الأحرار الفلسطينية وجناحها العسكري " كتائب الأنصار " والأمين العام للحركة, أ. خالد أبو هلال " أبو أدهم" بمناسبة انطلاقتهم الـ 11 واللتي توافق اليوم السبت 07/07/2018م .


متمنين لهم دوام التقدم في مسيرة العمل الوطني، بما يعزز من قوة شعبنا وقواه، باتجاه انجاز طموحات وآمال شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال , ومباركين لهم جهودهم في الدفاع عن شعبنا وقضيته العادلة .

المكتب الاعلامي
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين


السبت الموافق 07/07/2018م

اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار : الجمعة القادمة بعنوان "جريمة الحصار مؤامرة لن تمر" وثمنت جهود وزارة الداخلية وجهاز البحرية في قطاع غزة على وجه الخصوص لجهودهم العظيمة في إنقاذ الصيادين المصريين الأشقاء، مما يرسخ العلاقة الأخوية العميقة بين الشعبين الشقيقين الذي تربطهما علاقات تاريخية ثابتة لا تتراجع. وفي ختام الجمعة الـ 43، قررت الهيئة اعتبار الجمعة القادمة تحت عنوان (جريمة الحصار مؤامرة لن تمر) ودعت جماهير شعبنا للاحتشاد الكبير، والمشاركة الواسعة فيها، لتوجيه رسائل قوية بأننا لا يمكن أن نقبل باستمرار هذا الحصار الظالم، أو أن نقبل بسياسة تجويع شعبنا.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية