حركة المقاومة الشعبية: كل قدرات المقاومة مسخرة لإسقاط خطة الضم

الأحد 21 يونيو 2020

حركة المقاومة الشعبية: كل قدرات المقاومة مسخرة لإسقاط خطة الضم
 
أكد الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، خالد الأزبط أن كل قدرات المقاومة سواء السلمية أو الشعبية أو المسلحة ستكون مسخرة في كل الساحات لإسقاط خطة الضم الإسرائيلية.

 وأكد الأزبط أن تيار المقاومة برئاسة فصائل المقاومة لديها قرار محسوم بعدم السماح بتمرير عملية الضم ولن يسجل التاريخ على فصائل المقاومة أن تمت عملية الضم دون أن يكون هناك مواجهة، مشيرا إلى أن هذا القرار لا رجعة عنه.
 
وقال "تغيير الجغرافيا وتمرير عملية الضم مرفوض بشكل  مطلق عند المقاومة الفلسطينية".
 
وأشار الأزبط إلى أن فصائل المقاومة تشدد على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية ووضع الخلافات وكل الأجندات جانبا وتشكيل جبهة وطنية لمواجهة الضم بكل الوسائل المتاحة على قاعدة استخدام  كل الأدوات بشكل متوازي .

اقـرأ أيـضـــاً

الازبط : جريمة إعدام الشاب ابراهيم ابو يعقوب بالضفة دليل مستمر بأن إجرام الاحتلال متواصل ضد شعبنا ولا يمكن الصمت أمام هذا التغول على الشعب الفلسطيني على أرضه في تعقيبه على جريمة اغتيال الشاب ابراهيم ابو يعقوب بالضفة الغربية المحتلة قبل قليل أكد القيادى والناطق باسم الحركة الاستاذ خالد الازبط بأن جريمة الإعدام بدم بارد هي دليل مستمر على الفطرة التي وجد بها هذا المحتل وهي عشقه للعدوان والقتل والدماء . وأضاف بأن هذه الجريمة لن تتوقف مراحلها طالما لم يكن هناك رادع وثمن يدفعه العدو جراء عدوانه وبطشه وتغوله المستمر ضد الدماء الفلسطينية بالضفة وغزة والقدس وكل شبر على أرض فلسطين وحتى خارجها .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية