آخـر الأخبـار

حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في محافظة غزة تنفذ حملة الوفاء لأهل العطاء بجولة على حواجز الاجهزة الامنية

الأحد 06 سبتمبر 2020

حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر في محافظة غزة تنفذ حملة الوفاء لأهل العطاء بجولة على حواجز الاجهزة الامنية
 
نفذت حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكرى كتائب الناصر صلاح الدين صباح اليوم الأحد الموافق 06/09/2020م " حملة الوفاء لأهل العطاء " وشملت جولة على حواجز الأجهزة الأمنية داخل المحافظة . 
 
وأكد القيادى في الحركة محمود صيام أن قيادة الحركة قامت بالتنسيق مع دائرة التنسيق الفصائلي التابع لوزارة الداخلية ممثلة بالرائد صابر عزيز " ابو عبيدة " ومكتب اعلام الداخلية ومدير شرطة محافظة غزة "العميد حقيقي ابو همام الديب " وبمشاركة " المقدم حقوقي ابو حذيفة الرواغ " . 
 
وخلال الحملة والجولات على الحواجز أكد القيادى ابو صلاح المزينى أن الحملة جاءت اسنادا ووفاءا من الحركة وجناحها العسكرى لفرسان الأجهزة الأمنية " أهل العطاء والتضحية " . 
 
من جانبة أكد القيادى هيثم الأشقر , أن الحملة هذه هى أقل ما نقدمه نحن كفصائل وكمقاومة لأبطال الاجهزة الأمنية الذين يسهرون ويجاهدون ليلاً نهاراً في خدمة المواطن وأمن المواطنين . 
 
وتقدم العميد ابو همام الديب بالشكر والتقدير لكافة مجاهدي حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكرى كتائب الناصر صلاح الدين على هذه الجهود وهذه الحملة المباركة مؤكداً أن الشرطة الفلسطينة في محافظة غزة وفي كل مناطق القطاع بقيادة اللواء محمود صلاح وجميع أركان وزارة الداخلية بقيادة اللواء توفيق ابو نعيم هم خدماً وسنداً للمواطنين ولأمن وسلامة أهلنا في قطاع غزة .



































































 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بمؤتمر ووقفة نظمتها اللجان المشتركة لللاجئين بغزة رفضاً للمساس بالخدمات ورواتب موظفي الأونروا حركة المقاومة الشعبية تشارك بمؤتمر ووقفة نظمتها اللجان المشتركة لللاجئين بغزة رفضاً للمساس بالخدمات ورواتب موظفي الأونروا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية