حركة المقاومة الشعبية : أسرانا خط أحمر ورد المقاومة سيطال كل صهيوني على ارض فلسطين وعلى العدو ان يفهم ذلك جيدا

الأحد 24 مارس 2019

حركة المقاومة الشعبية : أسرانا خط أحمر ورد المقاومة سيطال كل صهيوني على ارض فلسطين وعلى العدو ان يفهم ذلك جيدا
 
شددت حركة المقاومة الشعبية في بيان لها فجر اليوم الاثنين وتعقيبا على همجية الاحتلال الصهيونى ضد أسرانا الابطال , بان كل حالات الاعتداء والغطرسة الصهيونية داخل السجون ضد اسرانا الابطال لن تأتي اكلها بالضغط لاجل مكاسب سياسية معينة ولا يمكن ان نسمح باستمرار هذه الاعتداءات لأن رد المقاومة سيطال كل صهيوني على ارض فلسطين وعلى العدو ان يفهم ذلك جليا وعمليا .
 
واكدت الحركة ومعها كل فصائل المقاومة أن رسالة ونداء اسرانا الابطال قد وصلتها ولن يكونوا الا الامناء على تطبيقها وحماية ثوابت شعبنا نحو تحرير الاسرى وتحرير كامل تراب فلسطين ولن يسمح باستمرار هذا العدوان الا على جثثنا .
 
واضافت الحركة في بيانها , ان اسرانا وفي كل مرة يؤكدون وعبر تصديهم بأجسادهم العارية وبارادتهم الحديدية انهم كانوا وما زالوا وسيبقوا رأس حربة هذا الشعب وانهم دوما في خطوط المواجهة المتقدمة في مواجهة هذا المحتل الغاشم .

اقـرأ أيـضـــاً

كلمة القيادى هانى الاشقر خلال مشاركته في فعاليات جمعة يوم الاسير شرق جباليا نؤكد ونحن خلف قضية الأسرى بأن دمَهم دمُنا وأرواحهم أرواحنا ولن يهدأ لنا بال حتى نراهم أحرارا بين أهليهم وذويهم بإذن الله عز وجل ، فتحريرهم أمانه في أعناقنا . نوجه رسالتنا إلى العدو الصهيوني ونقول له .. إن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن أسرانا بكل الوسائل ومهما كانت التضحيات .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية