حركة المقاومة الشعبية : جريمة الاحتلال في الخان الاحمر تستوجب تصعيد المقاومة والرد على انتهاك حرماتنا واعراضنا

الجمعة 06 يوليه 2018

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
جريمة الاحتلال في الخان الاحمر تستوجب تصعيد المقاومة والرد على انتهاك حرماتنا واعراضنا
 
صرح مصدر مسؤول في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بالتصريح التالي:-
 
يواصل العدو الصهيوني مسلسل جرائمه بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة المحتلة في ظل حالة من الصمت المريب والتواطؤ والاندفاع نحو التطبيع على حساب حقوق ومعاناة شعبنا.
 
وما الجريمة البشعة في الخان الاحمر الا دليل واضح على بشاعة وفظاعة هذا العدو، والتي يجب ان يقابلها تصعيد متواصل للمقاومة بكافة أشكالها والاستمرار في حالة الاشتباك مع هذا العدو.
 
واننا اذ ندعو جماهير شعبنا في غزة والضفة الى زيادة فعاليات الغضب على حدود غزة ونقاط التماس مع العدو ردا على الجرائم الصهيونية والتي كان اخرها الخان الاحمر.
 
كما تدعو الحركة الى الوقف الفوري للتنسيق الامني مع العدو الصهيوني واطلاق يد المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية ووقف اعتقال المقاومين وملاحقتهم.
 
وتشدد الحركة على ان السلطة الفلسطينية مطالبة بسرعة التوجه الى محكمة الجنايات الدولية لتقديم قادة العدو الى المحاكمة العادلة جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق شعبنا.
 
كما وتشيد الحركة بصمود وثبات اهالي الخان الاحمر في الدفاع عن اراضيهم وبيوتهم وحقهم التاريخي الثابت، داعية جماهير الضفة الى الزحف الى منطقة الخان الاحمر لشد أزر اهلها والدفاع عنهم وحمايتهم من بطش الاحتلال.
 
حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
الجمعة الموافق 06/07/2018م
 

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تبارك عملية عوفر البطولية باركت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين ، العملية البطولية في منطقة عوفر شمال رام الله والتي أسفرت عن اصابة عدد من الصهاينة بعد اطلاق النار عليهم ، مأكدة على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيونى وردع ممارساته اللانسانية بحق الفلسطينيين. وأضافت الحركة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامى , مساء اليوم 09/12/2018م , بأن عملية عوفر ، هي الطريق الأنجع والوسيلة الأجدى والخيار المجمع عليه فلسطينياً من أجل مقارعة الإحتلال وقتاله حتى تحرير الوطن المحتلة وطرد المحتل إلى خارجه .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية