حركة المقاومة الشعبية : دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته

الثلاثاء 19 مارس 2019

حركة المقاومة الشعبية : دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته
 
زفت حركة المقاومة الشعبية الشهيد البطل المقاوم ( على ابو ليلي ) ابن قرية الزاوية قرب سلفيت منفذ عملية سلفيت البطولية، والذي ارتقى شهيدا بعد تنفيذه عملية فدائية جريئة ادت لمقتل واصابة 10 من جنود الاحتلال الصهيونى .
 
وأكدت الحركة في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء , أن دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته التي ستبقى مستمرة وممتدة مهما طال الزمن او قصر حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.
 
كما أكدت الحركة أن ارتقاء الشهيد البطل ابو ليلي بعد عمليته البطولية دليل أن المقاومة ما زالت حية في أهلنا بالضفة الغربية رغم الملاحقات والاعتقالات .

اقـرأ أيـضـــاً

الشيخ أبو قاسم يلتقي الوفد الأمني المصري إلتقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، ووفد من قيادة الحركة، الوفد الامني المصري برئاسة الوكيل ايمن بديع وكيل الجهاز، واللواء احمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز. وبحث الطرفان اخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا، والتي كان اخرها جريمة الاغتيال التي اقترفها جيش العدو بحق احد عناصر الامن الفلسطيني شمال غزة، والتي مثلت اختراقا لتفاهمات التهدئة، ومحاولة صهيونية لفرض واقع جديد.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية