حركة المقاومة الشعبية : دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته

الثلاثاء 19 مارس 2019

حركة المقاومة الشعبية : دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته
 
زفت حركة المقاومة الشعبية الشهيد البطل المقاوم ( على ابو ليلي ) ابن قرية الزاوية قرب سلفيت منفذ عملية سلفيت البطولية، والذي ارتقى شهيدا بعد تنفيذه عملية فدائية جريئة ادت لمقتل واصابة 10 من جنود الاحتلال الصهيونى .
 
وأكدت الحركة في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء , أن دماء الشهيد البطل عمر ابو ليلي ستبقى لعنة تلاحق الاحتلال وأعوانه وكل من يقف في وجه شعبنا ومقاومته التي ستبقى مستمرة وممتدة مهما طال الزمن او قصر حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.
 
كما أكدت الحركة أن ارتقاء الشهيد البطل ابو ليلي بعد عمليته البطولية دليل أن المقاومة ما زالت حية في أهلنا بالضفة الغربية رغم الملاحقات والاعتقالات .

اقـرأ أيـضـــاً

كلمة القيادى هانى الاشقر خلال مشاركته في فعاليات جمعة يوم الاسير شرق جباليا نؤكد ونحن خلف قضية الأسرى بأن دمَهم دمُنا وأرواحهم أرواحنا ولن يهدأ لنا بال حتى نراهم أحرارا بين أهليهم وذويهم بإذن الله عز وجل ، فتحريرهم أمانه في أعناقنا . نوجه رسالتنا إلى العدو الصهيوني ونقول له .. إن المقاومة الفلسطينية ملتزمة بالدفاع عن أسرانا بكل الوسائل ومهما كانت التضحيات .
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية