حركة المقاومة الشعبية : مشاركة الالاف من أبناء شعبنا اليوم هو اصرار فلسطيني على العودة وكسر الحصار

الجمعة 22 مارس 2019

حركة المقاومة الشعبية : مشاركة الالاف من أبناء شعبنا اليوم هو اصرار فلسطيني على العودة وكسر الحصار
 
اكدت حركة المقاومة الشعبية في تصريح لناطقها الاعلامى الاستاذ خالد الازبط وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار أن مشاركة الالاف من جماهير وأبناء شعبنا , في جمعة " المسيرات خيارنا " هو اصرار فلسطيني على العودة وكسر الحصار وتأكيد على استمرار الفعاليات وصولاً لتحقيق اهداف الحراك السلمى لشعبنا .
 
واضافت الحركة ان مشاركة جماهير شعبنا اليوم هى رسالة لكل من يحاول اجهاض وافشال مسيرة العودة عبر مؤتمرات وعروض سياسية فاشلة لن تنطوى علينا ولن نسمح بتمريرها .
 
وتقدمت الحركة بالتحية لأبناء شعبنا مؤكدا اننا سنحقق الانتصار والعودة والتحرير قريبا بإذن الله وسنكون الاوفياء لدماء الشهداء والاسري .
 

اقـرأ أيـضـــاً

الشيخ أبو قاسم يلتقي الوفد الأمني المصري إلتقى الشيخ أبو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين، ووفد من قيادة الحركة، الوفد الامني المصري برئاسة الوكيل ايمن بديع وكيل الجهاز، واللواء احمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز. وبحث الطرفان اخر التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل العدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا، والتي كان اخرها جريمة الاغتيال التي اقترفها جيش العدو بحق احد عناصر الامن الفلسطيني شمال غزة، والتي مثلت اختراقا لتفاهمات التهدئة، ومحاولة صهيونية لفرض واقع جديد.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية