حركة المقاومة الشعبية : 14/5 يوم أسود ووصمة عار في تاريخ امتنا..ويوم انتصار لشعبنا الفلسطيني.

الإثنين 14 مايو 2018

تصريح صحفي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
 
14/5 يوم أسود ووصمة عار في تاريخ امتنا..ويوم انتصار لشعبنا الفلسطيني.
 
جماهيرنا المنتفضة ستحول واقع الكيان الى جحيم اسود
 
صرح مصدر في حركة المقاومة الشعبية في فلسطين بالتصريح التالي:-
 
تحيي حركة المقاومة الشعبية في فلسطين جماهير شعبنا التي خرجت منذ ساعات الصباح الاولى للمشاركة في مسيرة العودة الى فلسطين، هذا يوم من أيام الله تتجلى فيه عزة وكرامة اهل فلسطين للانتفاض من اجل تقرير مصيرهم وكتاب عهد جديد.
 
تعتبر الحركة ان هذا اليوم سيظل يوما اسودا ونكسة لامتنا ووصمة عار في تاريخها إزاء الصمت المريب على القرار الاجرامي والخبيث لترامب، وتحذر من استمرار مسلسل التنازلات الذي تقع فيه بعض الحكومات العربية والاسلامية.
 
تستنهض الحركة جماهيرنا البواسل في الضفة الغربية المحتلة لتجاوز كل الحدود والرد على قرار امريكا الظالم، وان يعبروا عن حالة الوحدة والبطولة الذي تعيشه غزة وكل انحاء فلسطين.
 
إن جماهيرنا المنتفضة ستقسط قرار ترامب وتحول واقع الكيان الصهيوني الى جحيم وسنحقق حلم العودة إلى فلسطين وستقلب الطاولة على رأس كل المتآمرين والخونة.
 
اننا ندعو إلى سرعة التحرك الفوري لتقديم الحماية لشعبنا وتقديم جنود العدو الصهيوني الى محكمة جرائم الحرب الدولية لاستهدافهم للمتظاهرين العزل.
 
المكتب الاعلامي
حركة المقاومة الشعبية فى فلسطين
 
الاثنين الموافق 14/05/2018م 

اقـرأ أيـضـــاً

بالأسماء .. احصائية للمكتب الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية ... 179 شهيدًا و 18300مصابًا منذ انطلاق مسيرة العودة تابعت اللجنة الاعلامية لحركة المقاومة الشعبية " لمسيرات العودة الكبري " احصائية عدد الشهداء والجرحى منذ 30 مارس حتى اليوم فقد بلغ عدد الشهداء 179 شهيدًا ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني خلال مشاركتهم في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة ، منهم 9 شهداء يحتجز الاحتلال جثمانيهم واصابة 18000 مواطن
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية