حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة طالت 9 مواطنين

الإثنين 15 يوليه 2019

حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة طالت 9 مواطنين
 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، عددًا من المواطنين وداهمت عشرات المنازل، خلال اقتحاماتٍ نفذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.
 
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن الاحتلال اعتقل 9 فلسطينيين، من مناطق الضفة، بزعم أنهم مطلوبون لضلوعهم في نشاطات المقاومة، وجرى تحويل المعتقلين إلى التحقيق.
 
وأفادت مصادر محلية أن الاعتقالات طالت فتاة، فيما تركزت عمليات المداهمة في:  بيت لحم وقرى نابلس وجنين وقلقيلية ورام الله.
 
وأوضحت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشابة شروق محمد موسى البدن، من منزلها في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم،إضافة لتفتيش ومداهمة أحد المنازل في قرية أم سلمونة جنوبًا.
 
كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من منطقة كريمزان بمدينة بيت جالا غربًا، بعدما أطلق جنود الاحتلال النار على مركبة كانا يستقلانها.
 
وفي نابلس داهمت القوات منزل الأسير المحرر زاهر خطاطبة، في بلدة بيت فوريك شرقًا وعاثت فيه تخريبًا وتفتيشًا، كما اعتقلت الشاب خالد عاكف عوض الله من منزله في قرية سالم شرق نابلس.
 
وفي رام الله، اعتقلت القوات الصهيونية الشاب مروان أمين العيس، من منزله في قرية كفر عين شمال غرب المدينة.
 
ومن جنين، جرى اعتقال الشاب محمد سامي مشارقة على معبر الكرامة، الليلة الماضية.
 
وزعم جيش الاحتلال عثوره على أسلحة محلية قرب قرية أم سلمونة جنوب مدينة بيت لحم، دون ذكر تفاصيل أكثر.
 
كما نصبت قوات الاحتلال كمين لعدد من الشبان الذين رشقوا حافلة للمستوطنين عند طريق الأنفاق بالزجاجات الحارقة وتم اعتقالهم جميعا، وتحويلهم إلى أماكن مجهولة.
 
وفي سياق منفصل تمكن شبان من رشق مركبات مستوطنين بزجاجات حارقة قرب بلدة عزون شرق قلقيلية، فيما فتح شبّانٌ ثغرةً في الجدار الفاصل ببلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة، تبعه إطلاق قوات الاحتلال لقنابل الصوت باتجاههم
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية