حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالقدس والضفة طالت 17 مواطنًا

الخميس 21 فبراير 2019

حملة مداهمات واعتقالات واسعة بالقدس والضفة طالت 17 مواطنًا
 
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة تخللها عمليات تحطيم لمحتويات منازل المواطنين وإرهاب للمواطنين وعائلاتهم خلال اقتحام العديد من المنازل.
 
وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال نفذت فجر اليوم حملة دهم واعتقال في أنحاء مختلفة من الضفة، تركزت في في اللبن الشرقية جنوب نابلس وقلدنيا وبيت فجار وبيت عور التحتا والعيساوية وبني نعيم وبيت لحم وجنين
 
وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم عايدة وقامت بمداهمة منازل عائلة عقل دار الحاج وقامت بتفتيش المنزل وقلب محتوياته راسًا على عقب حيث بعثر جنود الاحتلال محتويات المنزل بشكل همجي.
 
وفي مدينة بيت لحم شنت قوات الاحتلال حملة مداهمة وتفتيش لعدد من منازل المدينة حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنازل واعتقال الأسير المحرر علي إسماعيل البطاط من منزله في شارع الصف بالمدينة.
 
كما داهم الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واعتقل عدد من الشبان عُرف من بينهم: الأسيريْن المحرريْن جواد محمود طقاطقة، ورائد محمد طقاطقة.
 
وفي محافظة نابلس اعتقل الاحتلال خمسة شبان من اللبن الشرقية جنوب نابلس، و هم محمود عبد الناصر نوباني، محمود مروان دراغمة، مهدي عبد الكريم دراغمة، عثمان حامد عوايسة، وبراء مهند عويس .
 
وفي محافظة رام الله اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي مخيم قلنديا حيث جرى اعتقال الطفل أحمد ناصر عدوي (15 عاماً) عقب دَهم منزل عائلته في المخيم كما تم اعتقال عنان خضر سليمان من قرية بيت عور التحتا غرب رام الله.
 
وفي محافظة الخليل وتحديدا في بلدة بني نعيم اعتقل جيش الاحتلال الشاب عبد المهدي محمود بعد اقتحام البلدة ومداهمة عددا من المنازل .
 
وفي القدس اعتقل الاحتلال الشاب محمود سعدي الرجبي، بعد مداهمة وتفتيش منزله في قرية العيساوية.
 
كما تم اقتحام مخيم جنين وسط تحليق طائرات مراقبة لسماء المدينة، وجرى اعتقال الشاب احمد عطا الجبالي و اسلام القنبع و اسامة البشر
 
وفي اريحا اعتقل جيش الاحتلال منتصر سلامة من مخيم عقبة جبر عقب اقتحام المخيم في ساعات مبكرة من فجر اليوم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية