خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة العليا لمسيرات العودة على هامش اجتماعها الدوري في مخيم ملكة شرق غزة صباح اليوم

الإثنين 19 أغسطس 2019

خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة العليا لمسيرات العودة على هامش اجتماعها الدوري في مخيم ملكة شرق غزة صباح اليوم
 
عقدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار صباح اليوم اجتماعها الدوري على أرض مخيم ملكة شرق غزة ناقشت خلال آخر المستجدات السياسية وبرنامج فعاليات المسيرة الأسبوعي وفي مقدمتها فعالية الجمعة القادمة بتاريخ 23 أغسطس الجاري "جمعة لبيك يا أقصى" والتي تتزامن مع الذكرى الخمسين لجريمة حرق المسجد الأقصى.
 
الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار: جماهير شعبنا في الوقت الذي يستهدف الاحتلال المسجد اقصى بالتقسيم الزماني والمكاني وفي ظل استمرار الحصار على غزة نؤكد على استمرار مسيرات العوة بطابعها السلمي والشعبي
 
نؤكد على استمرار مقاومة شعبنا واستمرارها لانتزاع حقوق شعبنا والتصدي للغطرسة الصهيونية في القدس والضفة
 
نهيب بأبناء شعبنا في الضفة لإشعال الأرض تحت أقدام الاحتلال ومستوطنيه يوم الجمعة القادمة
 
تدعو الهيئة جماهير شعبنا أن يكون يوم الجمعة القادم يوم اشتباك مفتوح وتكثيف النشاطات الكفاحية ضد جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين
 
ندعو للحضور والمشاركة في فعاليات محامون ضد الحصار للمطالبة برفع الحصار عن غزة وذلك يوم غد الثلاثاء الساعة 10:30 صباحاً امام حاجز بيت حانون
 
نعلن بدء التحضير لإنشاء منتزه العودة على أرض مخيم ملكة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية من البلديات وذلك تأكيداً منا على الوفاء لدماء الشهداء والجرحى وأن المسيرة مستمرة حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها
 
إننا في الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار نوجه تحية إجلال وإكبار لشهداء شعبنا في القدس والخليل وبيت لحم وفي غزة ودير البلح وخانيونس الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض فلسطين.
 
في ظل دخول مسيرة العودة الجمعة القادمة أسبوعا 71 فإننا نؤكد أننا نزيد إصرارا على مواصلة مسيرة العودة بطابعها الشعبي وبأهدافها الإستراتيجية وأكثر ثباتا في الدفاع عن الحقوق والثوابت الفلسطينية وأعمق إيمانا في التمسك بحق شعبنا بالنضال والكفاح نحو تحقيق حلمه في العودة والحرية والاستقلال والدفاع عن هويته ومقدساته وفي النضال من أجل إنهاء معاناة قطاع غزة وكسر الحصار.
 
تحية لأهلنا في القدس درع وسيف قضيتنا وحراس ثورتنا ومقدساتنا وتحية للمعتقلين البواسل خلف القضبان والذين يواجهون بإرادتهم وامعائهم الخاوية التي لا تلين كافة صنوف الفاشية الصهيونية.
 
تحية إلى اهلنا في مخيمات اللجوء وفي مقدمتها لبنان الذين يناضلون من أجل كرامتهم وحقهم في الحياة وهم أكثر إصرارا على العودة إلى فلسطين.
 
تحية إلى أهلنا في الداخل المحتل وفي العالم أجمع الذين يدافعون عن الهوية الفلسطينية الوطنية وعم حقوق وثوابت شعبنا.
 
نهيب بكافة جماهير شعبنا الباسل في الضفة بالانتفاضة يوم الجمعة القادمة والاشتباك مع المستوطنين وجنود وضباط الاحتلال ولتشتعل الضفة تحت أقدام الصهاينة.
 
لن تستطيع اي قوة في العالم لا ترامب ولا نتنياهو ولا الأنظمة العربية ولا كل المتواطئين على قضيتنا أن تحقق الأمن والاستقرار للكيان الصهيوني ما دامت تتنكر لحقوق شعبنا العادلة والثابتة.
 
هيئة مسيرات العودة: على العدو المجرم أن يعي جيدا ان هذا الشعب لا يرفع الراية البيضاء، وأنه مصمم على نضاله وعلى التصدي لكل محاولات التآمر على قضيته وهويته وتهويد مقدساته.








































اقـرأ أيـضـــاً

الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار: الجمعة القادمة بعنوان "انتفاضة الأقصى والأسرى" ودعت جماهير شعبنا للمشاركة في فعاليات الجمعة القادمة رقم 76 تحت عنوان جمعة (انتفاضة الأقصى والأسرى) على شرف ذكرى انتفاضة الاقصى المباركة التي اندلعت في 28/9/2000 يوم دنس المجرم شارون باحات المسجد الاقصى المبارك وتزامناً مع الهجمة الصهيونية الشرسة ضد أسرانا البواسل وتأكيدا منا أن معركتهم هي معركة الشعب الفلسطيني وسنستمر في دعمهم ونصرتهم حتى عودتهم إلى أحضان امهاتهم وزوجاتهم واطفالهم.
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية