د. أحمد بحر : حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير

الجمعة 18 نوفمبر 2016

د. أحمد بحر : حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير

خلال كلمة له في مهرجان " ماضون نحو القدس " الذي نظمته حركة المقاومة الشعبية في الذكري ال 16 لانطلاقتها والذكرى الاولى لانتفاضة القدس وتضامنا مع الاسري اليوم الاثنين 26/09 
بحضور قيادات الفصائل وأبناء الشعب أمام مقر الصليب الأحمر بغزة, أشار د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي إلى" أن حركة المقاومة الشعبية هي حركة مجاهدة تمضي على درب الشهادة والتحرير، وقدمت في سبيل ذلك الشهداء، ونالت من العدو عبر تفجيرها لما كان العدو يدعي أنها أسطورة وهي دبابة "المركفاه".

وأكد أن الحركة كانت قد شاركت في أعمال جهادية كبيرة على مدار الأعوام الماضية فكانت حامية للوطن والمقاومة. 

ودعا د. احمد بحر الفصائل الفلسطينية المجاهدة وكل أبناء الشعب بمؤسساته كافة للتوحد والعمل معا لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال ونصرة للأقصى والثوابت.

ووجه بحر تحية اجلال واكبار للأسرى البواسل في سجون الاحتلال، معرباً عن أمله الكبير في تحريرهم قريبا.

وندد بحر باستشهاد السير البطل ياسر حمدوني، معتبراً أن الاحتلال قام بتصفيته واغتياله عبر سياسة الإهمال الطبي المتعمد، منوهاً إلى أنها سياسة يتبعها الاحتلال مع كل الأسرى في سجونه.

وناشد منظمات حقوق الانسان وأحرار العالم وقادة الأمة العربية والإسلامية للعمل على لجم الاحتلال وإدانة قيامه بقتل الأسرى وإهمال المرضى منهم، موضحا أن سياسة الإهمال الطبي التي تؤدي لموت الأسرى إنما هي الارهاب بعينه، وتتعارض مع كل القوانين الدولية والإنسانية.

انطلاقتنا ال 14 - نادر حمودة
يا حركتنا الأبية
اشتدي يا فوارس غزتنا
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية