فصائل المقاومة: ارتقاء الشهيد أحمد جرار سيشعل ليهب الانتفاضة وأبطال المقاومة لن يعجزوا في الرد على اغتياله

الثلاثاء 06 فبراير 2018

بسم الله الرحمن الرحيم
 
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون "
 
فصائل المقاومة: ارتقاء الشهيد أحمد جرار سيشعل ليهب الانتفاضة وأبطال المقاومة لن يعجزوا في الرد على اغتياله
 
كالأسد الهصور ارتقى ممتشقا سلاحه ليقيم الحجة على أمة الإسلام لتقاعسها تجاه مسرى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، فانطلق من مكان إلى آخر مترجلا في ضفة العياش وجنين القسام ليفرق جمع الصهاينة المجرمين برصاصات العز والكرامة نصرة للدين ودفاعا عن الوطن والمقدسات، حيث ترجل الفارس المقدام الشهيد أحمد جرار مسجلا معادلة جديدة مفادها أن شعبنا قادر على مواجهة ومقارعة الاحتلال وعلى كسر هيبته.
 
إننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نزف شهيدنا المجاهد ابن كتائب الشهيد عز الدين القسام ونؤكد على التالي:-
 
1-نتقدم بالتهنئة المكللة بعبق الشهادة والشهداء لعائلة جرار الكرام بارتقاء الشهيد القسامي أحمد نصر جرار ابن الشهيد نصر جرار.
 
2- إن اغتيال الشهيد أحمد جرار لا يعني انتهاء المقاومة أو إطفاء جذوة الانتفاضة بل سيزيدها قوة واشتعالا في وجه الاحتلال للجم عدوانه.
 
3- إن السجل الجهادي الحافل للشهيد أحمد جرار ورفاقه الذي تمثل بقتل أحد الحاخامات الصهاينة يأتي في سياق الرد الطبيعي على إجرام الاحتلال الصهيوني وقادته وعلى قرار ترامب الباطل.
 
3- إن التنسيق الأمني الذي يتباهى به البعض أمام قادة ووسائل الإعلام الصهيونية لهو جريمة مركبة وطعنة غادرة في خاصة شعبنا ومقاومته وخدمة مجانية للاحتلال.
 
4-ندعو قيادة السلطة لوقف جريمة التنسيق الأمني فورا وبشكل كامل تحقيقا للإجماع الوطني وتطبيقا لقرارات المجلس المركزي، وإطلاق العنان لأبناء شعبنا للتصدي للعدوان الصهيوني والثأر لدماء الشهداء.
 
5- ندعو أبناء أمتنا العربية والإسلامية للوقوف أمام مسؤولياتهم تجاه ما تتعرض له مدينة القدس والعمل الجاد لحمايتها من التهويد لاسيما بعد قرار ترامب وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة الاحتلال ومخططاته.
 
فصائل المقاومة
6-2-2018

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تحتسب عند الله الشهيد الأسير المقدسي عزيز عويسات يذكر أن عويسات يقبع في السجون منذ ٨/٣/٢٠١٤ و يقضى حكما بالسجن لمدة ٣٠ عاما بعد أن أدين بالتخطيط لتفجير خط الغاز الخاص بمستوطنة "ارمون هنتسيف" المقامة على أراضي قرية جبل المكبر، وقد أصيب قبل عدة أيام بانتكاسة كبيرة في صحته نقل على إثرها إلى مستشفى "اساف هروفيه"، حيث أجريت له عملية قسطرة للقلب وكانت نتيجتها سلبية مما زاد من خطورة حالته الصحية، و بعد يوم نقل إلى مستشفى "تل هشومير" حيث أجريت له عملية جراحية كبيرة و خطيرة (فلب مفتوح).
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية